حددت إدارة نادي الاتفاق في العاشر من صباح بعد غدٍ الجمعة موعدا لسفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى العاصمة الإيرانية طهران لخوض مباراته أمام الاستقلال الإيراني السبت المقبل في الدور التمهيدي الثاني، حيث سيتأهل الفائز منهما للانضمام للمجموعة الأولى لدوري المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وكان من المقرر أن تغادر البعثة برئاسة عضو مجلس إدارة النادي محمد الصدعان اليوم، إلا أن الجهاز الفني رأى أنه من الأفضل السفر الجمعة، وذلك بعد أن تم تخصيص طائرة خاصة من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم لنقل البعثة إسوة بالأندية الأخرى التي سبق أن تم التأمين لها بطائرات خاصة في مثل هذه المواجهات.

وتستغرق الرحلة حوالي الساعتين ونصف الساعة، ليتمكن الفريق من إجراء تدريباته على الملعب الذي ستقام عليه المباراة في طهران، ويتمكن اللاعبون من التأقلم على الأجواء وأرضية الملعب قبل خوض المباراة.

من جانبه، ركز مدرب الفريق الكرواتي برانكو على تجهيز الفريق مباشرة بعد نهاية مباراته الأخيرة أمام الهلال في نهائي كأس ولي العهد والذي خسره (1 / 2 ) الجمعة الماضية، وسيواصل الفريق تحضيراته اليوم وغداً قبل السفر إلى إيران.

من جهة أخرى، أثبتت الفحوصات والأشعة المغناطيسية التي أجريت للاعبين سبيستيان تيجالي وأحمد عكاش سلامتهما من أي إصابة، ويمكنهما المشاركة في مباراة السبت.