أكد لاعب الاتفاق سند شراحيلي أنه لم ينتقل للاتفاق إلا وهو مستعد للعب مع الفريق، ولكن تنقصه المشاركة في بعض المباريات فقط، لتكتمل جاهزيته ويكون رهن إشارة المدرب في أي وقت يريده فيه.

وقال شراحيلي "أنتظر الفرصة والثقة من المدرب برانكو، ومتى منحني إياهما، سأتمسك بهما بمساندة زملائي اللاعبين والجمهور الذي أعده خير معين لي ولجميع اللاعبين دون استثناء".

وعن لقاء اليوم أمام الاستقلاق الإيراني، قال "لن تكون المباراة سهلة، والخصم سيتمسك بسلاحي الأرض والجمهور، لكن الاتفاق تدعمه مجموعة من الشباب، والكل رأى المستويات التي يقدمها الفريق حالياً، وكيف حقق كثيراً من الانتصارات، وأنا أرى أن هذه المجموعة قادرة بتجانسها الكبير على مجاراة القوة الإيرانية في الملعب، كما أن لمسابقة دوري أبطال آسيا طعمها الخاص، ونحن حريصون على المشاركة فيها، لذا لن نجعل الفرصة تفلت منا". وحول التفوق البدني الإيراني، قال شراحيلي "الكرة الآن لا تعتمد على البنية الجسمانية للاعب، وإنما على المهارات الفنية التي يملكها اللاعبون"، لافتاً إلى أن وجود حارس كبير هو فايز السيبيعي في المرمى الاتفاقي يبعث الاطمئنان في التعامل مع الكرات الطويلة والثابتة التي يعتمد عليها الإيرانيون، مؤكداً أنه إذا نجح الاتفـاق في فرض التعـادل على الفـريق الإيراني في الـ35 الأولى، فإن الكلمة ستؤول لصـالح الاتفاق وستضعف عزيمة الاستقلال.