شهدت نهاية مواجهة ضمك وأبها أمس ضمن الجولة الـ 21 لدوري الدرجة الأولى، أحداثا مؤسفة وتحول المستطيل الأخضر لملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز إلى ساحة من الاشتباكات والعراك الجماعي.

وبدأت شرارة الأحداث باشتباك بين قائد النهضة خالد الحرندا ولاعب ضمك عوض العمري، عقب إعلان حكم المباراة نهايتها، ما حدا بالحكم إلى طرد الثنائي، إلا أن الأمر توسع إلى اشتباكات وعراك بين لاعبي الفريقين، تدخل على إثره رئيس ضمك، مبارك بن زبين، ونائب رئيس النهضة، فؤاد السليم، لفض تلك الاشتباكات التي شهدت تلاسناً ما بين مدرب ضمك المغربي عبدالقادر يومير وإداري النهضة، وأيضاً بين المشرف على الفريق، بندر أبوداهش، مع أحد رجال الأمن.

وكانت المباراجة انتهت بفوز النهضة بهدف للاشيء ليتمسك بصدارته لدوري الدرجة الأولى بعد أن وصل رصيده إلى 42 نقطة وبقي ضمك على نقاطه الـ18.

وفي تبوك أنهى الصقور "ديربي" المنطقة بفوزه على الوطني بثلاثية نظيفة رافعاً رصيده إلى 12 نقطة في المركز الـ16 فيما تجمد الوطني على نقاطه الـ31.

وفي الخرج قفز الشعلة لوصافة الدوري بـ39 نقطة بعد فوزه على أحد بهدفين للاشيء سجلهما مسفر البيشي وعبدالرحمن العجلان وبقي أحد على نقاطه الـ13، وفي الرس تعادل الحزم والخليج بهدف لكل منهما ليصبح رصيد الحزم 34 نقطة والخليج 29 نقطة، وفي حفر الباطن تعادل الباطن والطائي بهدف لكل منهما ليرفع الباطن رصيده إلى 18 نقطة والطائي إلى 38 نقطة.

وفي جازان كسب حطين ضيفه الجيل 1/4 ليرفع رصيده إلى 31 نقطة ويبقى الجيل بالرصيد نفسه، وفي الجوف تغلب العروبة على الوحدة 3/2 بفضل "هاتريك" لاعبه مشاري العنزي ، وسجل للوحدة سلمان المؤشر (قبل طرده) وماهر إسماعيل ليرفع العروبة رصيده إلى 27 نقطة ويبقى الوحدة على نقاطه الـ32.

وتختتم الجولة اليوم بلقاء يقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة بين أبها والرياض.