يحشد التعاون قواه مساء اليوم بغية تحقيق 3 نقاط هامة في سبيل الهروب من خطر الهبوط إلى دوري أندية الدرجة الأولى، حينما يستضيف نظيره الاتفاق على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، ضمن الجولة الـ 22 من دوري زين للمحترفين.

ويعقد التعاونيون آمالاً وتطلعات كبيرة على المباراة بهدف الهروب من مؤخرة الترتيب، وإيقاف نزيف النقاط، كما يطمحون لتحقيق فوز يعيد لهم الأمل رغم قوة الفريق الضيف وصعوبته، ويحتل التعاون المركز الـ 13 برصيد 15 نقطة، وقد تعادل في مواجهته الأخيرة أمام نجران (1/1).

بدوره، عمل مدربه الروماني قرقوري على رفع الروح المعنوية وإخراج اللاعبين من الحالة النفسية الصعبة التي يعانون منها جراء الخسائر المتتالية والمركز المتأخر، كما حرص على معالجة الأخطاء التي حدثت أمام نجران، بالإضافة لاختيار البديل المناسب للاعبين محمد أمان الموقوف بالبطاقة الصفراء الثالثة، وناصر البيشي للإصابة.

ويتوقع أن يدخل التعاون المباراة بتشكيل مكون من: فهد الثنيان في حراسة المرمى، وسعود الخيبري وذياب مجرشي وياسين حمزة وسلطان اليامي في خط الدفاع، وعلاء ريشاني وفيفيان مابيدي وأحمد الحربي وياسين بخيت وعلي التركي في خط الوسط، وبدر الخميس وحيداً في خط المقدمة.

في المقابل، يدخل الاتفاق المباراة محتلا المركز الــ 4 برصيد بــ 42 نقطة، بعد أن تلقى خسارة كبيرة ومفاجئة في الجولة الماضية أمام الأهلي بنتيجة ( 4 / صفر )، ويسعى اليوم لكسب المباراة للمنافسة على المركز الثالث أو للمحافظة على مركز الفريق الحالي لضمان مشاركة الفريق خارجياً في الموسم المقبل.

من جهته، عمل مدربه الكرواتي برانكو خلال الأيام الماضية على معالجة الأخطاء التي وقع بها اللاعبون والتي أدت للخسارة من الأهلي، كما طالبهم بضرورة العودة للانتصارات، مشدداً على صعوبة الفريق التعاوني الذي سيعمل على كسب المباراة بكل قوة مدعوماً بعاملي الأرض والجمهور.

ويفتقد الاتفاق في هذه المواجهة خدمات قائده سياف البيشي ولاعب الوسط يحيى الشهري للإصابة، ومن المتوقع أن يدخل المباراة بتشكيل مكون من: فايز السبيعي في حراسة المرمى، وحسن مظفر وكارلوس سانتوس وسند شراحيلي ووليد محبوب في خط الدفاع، وبرونو لازروني وأحمد مبارك وحمد الحمد وأحمد عكاش في خط الوسط، ويوسف السالم وسباستيان تيجالي في خط المقدمة.