انفرجت أزمة الرواتب المتأخرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم في نادي حطين إلى جانب الجهاز الفني والتي وصلت إلى ثلاثة رواتب.

ووفقاً لتصريح عضو إدارة النادي، المشرف العام على الفريق الأول علي مكرمي لـ "الوطن" أمس، فإن الإدارة ستصرف اليوم ثلاثة رواتب، بعد وصول حقوق النقل للنادي من الاتحاد السعودي لكرة القدم والبالغة 1.5 مليون ريال.

كما تقرر أن تصرف الإدارة 3 آلاف ريال لكل لاعب عقب الفوز على الوطني (5/3) على ملعب مدينة الملك فيصل بجازان، ضمن الجولة 24 لدوري أندية الدرجة الأولى.

وكانت إدارة النادي سلمت اللاعبين 700 ريال مكافأة تعادل أمام ضمك، في الجولة قبل الماضية، تحفيزاً لهم لمواصلة العروض الإيجابية، لاسيما أن الفريق قدم حينها مباراة كبيرة.

وكشفت مصادر خاصة أن مجمل ما سيصرف في غضون يوم واحد فقط ما يقارب 1.25 مليون ريال.

وتأتي هذه التطورات الإيجابية بعد أن كان مكرمي أعلن لـ "الوطن" خلو خزينة ناديه تماماً من أي مبالغ مادية، في ظل تأخر وصول حقوق النادي المادية من النقل والاحتراف من الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى جانب الإعانة المقطوعة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب. ووجد التصريح ردود فعل واسعة على مستوى منطقة جازان بشكل عام، وعلى صفحة نادي حطين في الفيس بوك بوجه خاص، وسط مطالبات بوقفة رجال أعمال المنطقة وأعيانها لتخفـيف العبء على رئيس النادي، حتى تتحقق طموحات الجميع بوصول الفريق إلى دوري زين للمحترفين.

وانتقدت جماهير النادي اتحاد القدم والرئاسة، مستغربين أن تبقي الأندية في أزمات مادية متكررة، دونما تحرك إيجابي.