أفصح رئيس مجلس إدارة نادي حطين فيصل مدخلي عن عروض احترافية عن طريق وكلاء الأعمال لثلاثي الفريق الأول لكرة القدم علي دباع وإسماعيل مسملي وسعود قرن من أندية كبيرة للانتقال إليها بنهاية الموسم الحالي.

وأكد المدخلي في حديثه الذي خص به "الوطن" أن لائحة الاحتراف الجديدة التي تقف في صف اللاعب بحثاً عن تأمين مستقبله، تجبر ناديه وجميع الأندية على مواكبة المستجدات ومسايرة الوضع الجديد، شريطة ضمان حق النادي من النواحي المادية. وكشفت مصادر "الوطن" أن شخصية اتحادية كبيرة أجرت اتصالاً هاتفياً بنجم خط الوسط سعود قرن، لمعرفة رغبته بالانتقال، خصوصاً أن قرن يعد بشهادة مراقبين ومدربين من أفضل لاعبي خط الوسط في دوري الأولى، نظير موهبته الفذة وصغر سنه الذي لم يتجاوز 24 عاماً، إلى جانب المستويات اللافتة التي ظهر بها، والعروض التي وصلت من أكثر من 5 أندية من دوري زين للمحترفين.

على صعيد آخر، أبان المدخلي أن استمرار الكرواتي ملادن فرانشيتش في قيادة الفريق الأول لكرة القدم من عدمه لم يحسم حتى الآن، وأن القرار النهائي من قبل إدارة النادي في هذا الصدد سيكون قبل 3 مباريات من نهاية دوري الأولى، ملمحاً إلى أن نتائج الفريق بالجولتين أو الثلاث المقبلة ستحدد القرار النهائي.

في المقابل، كشف ملادن وجود مفاوضات شفهية من إدارة ناديه للاستمرار في قيادة الفريق الموسم المقبل، إلا أنه لم يبت حتى الآن فيها بشكل رسمي، لافتاً إلى أن وكيل أعماله المقدوني سيصل إلى جازان من أجل التباحث في الموضوع حال سارت الأمور بشكل جيد .

وأكد ميلادن أنه مرتاح في قيادة الفريق في دوري الأولى، خصوصاً مع تطور أدائه الفني بشكل تصاعدي وتقديمه نتائج جيدة، رغم التعثر في البدايات.