يدخل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق مساء اليوم معسكراً داخلياً استعداداً لمواجهة فريق في بي المالديفي غداً في إياب كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك بعد أن انتهت مباراة الذهاب في المالديف لمصلحة الاتفاق بنتيجة 6/3.

واضطر مدرب الفريق، الكرواتي برانكو لإخضاع اللاعبين للتدريب أمس دون أن يمنحهم راحة عقب خسارتهم أول من أمس بدوري زين للمحترفين أمام الفيصلي 1/2.

وعقب مباراة في بي المالديفي، سيضطر الفريق الجمعة للسفر إلى الرياض لمواجهة الهلال في الدوري السبت المقبل، وبعدها سيستعد للسفر الثلاثاء المقبل إلى القصيم لمواجهة الرائد.

من جهة أخرى، دخل الثنائي المصاب برونو لازاروني ومبارك وجدي التدريبات الجماعية للفريق، حيث سيرى المدرب برانكو إمكانية مشاركتهما في المباريات حسب جاهزية كل منهما.

وعن مباراة الفيصلي أول من أمس، قال مدير الفريق خالد الحوار" كان بإمكان لاعبينا أن ينهوا المباراة مبكراً، إلا أن تفننهم في إهدار الفرص بداية المباراة بالتحديد، تسبب في خسارتهم، علماً أن اللاعبين خاضوا المباراة دون هدف لا سيما وأنهم ضمنوا المركز الرابع ولن تغير النتيجة في شيء".

وأضاف" سبق وأن ذكرت أن الاتفاق أكثر الفرق تعرضاً لضغط المباريات في الموسم الحالي ولا يزال يعاني من ذلك، ويكفي أنه لعب 7 مباريات خلال 27 يوماً، من بينها 4 مباريات خارجية".