يتطلع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق إلى التأهل رسمياً إلى الدور الثاني من كأس الاتحاد الآسيوي عندما يستضيف اليوم نظيره في بي المالديفي ضمن المجموعة الثالثة.

ويلعب اليوم أيضا الكويت الكويتي مع العهد اللبناني في المجموعة نفسها.

ويتصدر الاتفاق الترتيب برصيد 7 نقاط، مقابل 4 لكل من الكويت الثاني والعهد الثالث، ونقطة لفي بي صاحب المركز الأخير.

وكان الاتفاق اكتسح منافسه المالديفي في عقر داره 6 /3 الأسبوع الماضي في الجولة الثالثة، ويدخل لقاء اليوم وهو مرشح بقوة لتكرار فوزه الكبير على منافسه، كما يسعى الفريق إلى مصالحة جماهيره بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها أمام الفيصلي في لقاء الجولة الـ25 لدوري زين للمحترفين بنتيجة 1 /2. ومن المتوقع أن يلعب الاتفاق بتشكيلته المعتادة حيث سيعود فايز السبيعي لحراسة المرمى بعدما فضل المدرب الكرواتي برانكو إراحته أمام الفيصلي، وأمامه أحمد عكاش وكارلوس سانتوس وسياف البيشي وعبدالمطلب الطريدي وفي الوسط يحيى عتين وسلطان البرقان وحمد الحمد ويحيى الشهري، وفي المقدمة الثنائي يوسف السالم وسيباستيان تيجالي

أما فريق في بي، فيبرز في صفوفه السيراليوني أبو ديسموند منساراي وشاميل قاسم ومحمد حسين، والفريق بشكل عام ضعيف في الخطوط الخلفية وسط اهتزاز مستوى حارس المرمى، أما هجومه فيعد جيداً حيث يملك حالياً 8 أهداف فيما ولج شباكه 13 هدفاً.

وفي المباراة الثانية، يستضيف الكويت نظيره العهد بطل لبنان ساعياً إلى انتزاع النقاط الثلاث بعدما فاز ذهاباً على أرض الفريق اللبناني برباعية نظيفة في الجولة الثالثة.

من جانبه، يسعى العهد إلى العودة إلى سكة الانتصارات وانتزاع النقاط الثلاث بهدف البقاء في دائرة الصراع على إحدى بطاقتي المجموعة، علماً أنه لم يخض أي مباراة منذ خسارته الأخيرة أمام الكويت.