رفع نادي الاتحاد وتيرة تحضيراته لمواجهته الهامة غداً أمام الهلال في ذهاب ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

وأغلقت أمس كافة المنافذ المؤدية إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد في النادي، بقرار من مدرب الفريق، الإسباني راؤول كانيدا الذي أثبت في المباريات الماضية أنه يعتمد أسلوب المفاجأة التكتيكية عبر انتهاج طرق فنية مختلفة في كل مباراة حسب إمكانيات المنافس.

ويتوقع أن يلجأ كانيدا غداً للهجوم حيث تقام المباراة على أرضه وبين جماهيره، وفريقه مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية تدعمه قبل مواجهة الإياب الخميس المقبل، وسط أنباء من داخل المعسكر الاتحادي تؤكد تجهيزه للاعب الكونجولي فابريس أونداما للعب بجانب نايف هزازي منذ بداية اللقاء، خصوصاً بعد أن أثبت الاعتماد على لاعب واحد في خط المقدمة الاتحادية عدم نجاعته في آخر أربع مباريات خاضها الفريق ولم يزر خلالها الشباك سوى مرتين فقط إحداهما من ركلة جزاء.

من جانبه يسعى رئيس النادي اللواء محمد بن داخل الجهني لرفع الروح المعنوية للاعبين من خلال وعده لهم بمكافأة مجزية حال التأهل إلى نصف نهائي البطولة، ومواصلة المشوار نحو النهائي الذي يسعى الاتحاديون إلى بلوغه للمرة الخامسة على التوالي.

وتبحث إدارة الاتحاد حالياً عن توفير الموارد المالية لتأمين طائرة خاصة لنقل الفريق إلى العاصمة الأوزبكية طشقند السبت المقبل لخوض لقاء الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا.

وعلى صعيد منفصل تسببت وعكة صحية حادة تعرض لها المشرف العام على الفريق الاتحادي عيد الجهني في ابتعاده عن الحضور إلى تدريبات فريقه أمس حيث لازم السرير الأبيض في المستشفى.