يواجه الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوحدة نظيره الأهلي المصري في مباراة ودية تقام على هامش معسكر الفريقين في تركيا.

وأكد مدير الكرة في النادي الأهلي سيد عبدالحفيظ قبيل سفر بعثة فريقه إلى تركيا أن الفريق الأحمر سيخوض 3 وديات على هامش المعسكر، لافتاً إلى تحديد طرفي أول مباراتين وهما الوحدة وأرينا التركي على أن تقام المباراتان يومي 20 و24 الجاري.

وكانت بعثة الأهلي غادرت القاهرة أول من أمس متوجهة إلى تركيا لإقامة معسكر تدريبي لمدة 12 يوماً فقط استعدادا للموسم الجديد الذي يبدأ بمواجهة مازيمبي الكونجولي في السابع من الشهر المقبل في افتتاح مباريات دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن ناحية أخرى، دخل نادي حتا الإماراتي منافسة قوية مع الشعلة للفوز بخدمات لاعب الوسط المهاجم بالأهلي أحمد شكري، وأكد مدير التسويق بالنادي القاهري أنه تلقى عرضاً من حتا الصاعد لدوري الدرجة الأولى "أ" بالإمارات للتعاقد مع أحمد شكري والمهاجم البرازيلي فابيو جونيور.

وكان الشعلة دخل عبر مدربه المصري محمد صلاح في مفاوضات رسمية مع إدارة الأهلي للتعاقد مع قائد المنتخب الأولمبي المصري، إلا أن إدارة النادي المصري وافقت على الدخول في مفاوضات على أن يكون التعاقد على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي، وهو نفس الرد الذي خاطب به حتا الإماراتي، وناد ثالث طالب بالتعاقد مع اللاعب هو نادي تليفونات بني سويف المصري الذي لعب له شكري الموسم الماضي على سبيل الإعارة.