كشفت مصادر "الوطن" أن لاعب وسط الفريق الكروي الأول في نادي الهلال أحمد الفريدي سيجتمع مع وكيل أعماله سلطان البلوي بعد عيد الفطر المبارك، وذلك لدراسة العروض المقدمة له.

ومن بين العروض التي تلقاها الفريدي، عرض من الهلال، وعرضان آخران أحدهما من ناد خليجي.

وسيفاضل الفريدي بين العروض المقدمة له ليختار الأنسب منها، واضعاً الأولوية لناديه الهلال في حال اقتراب عرضه من العروض الأخرى مالياً، حسب ما ذكره اللاعب في تصريحات سابقة.

وبلغت قيمة العرض الهلالي للفريدي 12.5 مليون ريال لمدة موسمين ونصف الموسم، كما سبق للاعب أن طالب بزيادة العرض، بيد أن إدارة النادي ظلت متمسكة بعرضها دون أي زيادة.

من جانب سيتمتع لاعبو الفريق بإجازة لن تتجاوز الـ24 ساعة، وذلك في أول أيام عيد الفطر المبارك، على أن يعودوا إلى التدريبات في ثاني أيام العيد للتحضير لمواجهة نجران حينما يحلون ضيفاً عليه في الـ23 من أغسطس الحالي "خامس أيام العيد" على ملعب الأخدود ضمن الجولة الثالثة من دوري زين السعودي لكرة القدم، وسيسبقها مباراة ودية واحدة بعد غدٍ الجمعة حينما يواجه الفتح على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، وستكشف للمدير الفني الفرنسي أنطوان كومبواري جاهزية لاعبيه قبل مواجهة نجران.

في حين عاد للتدريبات اليومية الثلاثي أحمد الفريدي ومحمد القرني والكوري الجنوبي يوو بيونج سوو بعد أن أنهوا برامجهم التأهيلية، وسيدفع بهم المدرب الفرنسي خلال ودية الفتح لتحضيرهم لمواجهة نجران.