انفضت الاجتماعات المتوالية التي عقدتها اللجنة المشرفة على الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق برئاسة رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري والتي خصصت للتباحث في أوضاع الفريق ونتائجه المتردية في الجولات الـ5 الماضية من دوري زين للمحترفين، بتجديد الثقة بالجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري آلن جيجر.

وأبانت اللجنة التي تضم في عضويتها نائب رئيس النادي خليل الزياني، وعضوي مجلس الإدارة عدنان المعيبد وأحمد الدوسري، أن الاجتماعات الماضية شهدت مناقشة أوضاع الفريق ومبررات تراجعه، وسبل إعادته لسابق عهده.

وأوضح الزياني أن الأسباب باتت معروفة لدى الإدارة، وأبرزها التغييرات سواء على محيط الجهاز الفني للفريق بابتعاد برانكو والتعاقد مع جيجر أو المتعلقة بتغيير خطوط ومراكز بعض اللاعبين، سواء في خط الدفاع أو الوسط أو الهجوم.

وأضاف الزياني "فضلنا في هذه المرحلة عدم اتخاذ أي قرار، والاكتفاء بقرع جرس الإنذار مبكراً، لكن هذا لا يعني أن نكون مكابرين، ومتى ساءت الأوضاع فلا بد من التضحية، وكل شيء مرتبط بالنتائج، ولن نقف موقف المتفرج على الإطلاق".

وحول ما إذا كانوا في مجلس الإدارة يشعرون بأي قلق حيال المهمة الآسيوية التي تنتظر الفريق أمام جاوا الأندونيسي، قال "اعتاد الاتفاق أن يقدم أداءً وننائج مشرفة في مشاركاته الخارجية، وهو إما أن يحقق البطولة أو يعتلي منصات التتويج، وما نخشاه هو فقط طول المشوار، فالفريق سيتجه لجاكرتا ومنها سيستقل طائرة أخرى لأقصى منطقة هناك في جزيرة جاوا، وهذا ربما يربكه".