لن يكون أمام الوحدة سوى خيار "الفوز" على ضيفه نجران مساء اليوم، في المباراة التي تجمعهما في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع، في إطار الجولة السادسة لدوري زين للمحترفين، وذلك للخروج من دوامة النتائج المخيبة والظفر بأول 3 نقاط.

ولم يهدأ أبناء مكة طيلة الأيام الماضية، بعد سلسلة نتائج سلبية على مدى الجولات الـ5 المنقضية، لم يتمكن "الفرسان" العائدون إلى مرابع دوري زين للمحترفين خلالها من تحقيق أكثر من نقطة يتيمة في المباراة الأولى أمام الاتفاق، قبل أن يتجرعوا مرارة الخسارة 4 مرات متتالية أمام الشعلة وهجر والشباب والأهلي، الأمر الذي جعلهم يدقون ناقوس خطر التهديد بالعودة إلى الأولى هذه المرة دون قرار كما حدث الموسم قبل الماضي. ويأمل الوحداويون ألا يتأثر فريقهم من عدم القدرة على التعاقد مع مدرب حتى اللحظة، بعد إقالة المصري بشير عبدالصمد من تدريب الفريق، إذ يتولى الوطني بدر هوساوي المهمة موقتاً. وبالنظر إلى العناصر الفنية في صفوف الوحدة، يبدو أن الفريق يضم مجموعة من العناصر المميزة القادرة على قيادته إلى ما يصبو له محبوه، بدليل وجود ثنائي خط المقدمة سلمان المؤشر ومهند عسيري في القائمة الأخيرة للمنتخب السعودي الأول التي واجهت إسبانيا والجابون ودياً. في المقابل، يدخل نجران المباراة، ولن يقل هو الآخر طموحاً ورغبة في النقاط الثلاث، لاسيما أنه خارج للتو من فوز مهم في الجولة الماضية على الاتفاق بهدف نظيف، سبقه الفوز على الشعلة بخماسية ساحقة، والتعادل مع هجر، فضلاً عن أنه تلقى خسارتين سابقتين أمام الشباب والهلال برباعية وسداسية نظيفتين على التوالي.

ويبدو الأمر أكثر حيرة داخل النادي الجنوبي، لتذبذب نتائجه ومستوياته بشكل يدعو للحيرة، ما بين الخسارة بالأربعة والعودة للفوز بالأربعة، ناهيك عن الظروف والعراقيل والصعوبات المادية التي تواجهه، ما يجعله لافتاً وجاذباً لكل أنظار الرياضيين.

ويمتاز النجرانيون بوجود مجموعة من العناصر التي تملك خبرة كبيرة، مثل السوريين جهاد الحسين ووائل عيان وصاحب العبدالله وحسن الراهب وماجد بلال وغيرهم من أبناء الفريق.