أوضح المشرف العام على الفريق الأول في النادي الأهلي طارق كيال، في تعليقه على الأحاديث الدائرة حول تقسيم مدرجات ملعب مواجهتي فريقه أمام الاتحاد "ذهاباً وإياباً" في نصف نهائي دور أبطال آسيا، اهتمام الاتحاد القاري البالغ بالوضع الأمني لأي مباراة تندرج تحت مسؤوليته، وأن هناك اتصالات مع المسؤولين لتعزيز الوضع الأمني في المباراتين.

وعلمت "الوطن" أن هذا الجانب لم يتم البت فيه بشكل رسمي من قبل إدارتي الناديين حتى الآن، ويتوقع أن يجتمع ممثلون من كلا الناديين لمناقشة هذا الجانب قبل وقت كاف من موعد اللقاءين المقررين في 22 و31 أكتوبر الجاري.

إلى ذلك منح رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأمير خالد بن عبدالله لاعبي الفريق الكروي الأول دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهتهم نجران في ملعب الأخدود اليوم ضمن الجولة 9 من دوري زين، وأثنى على الجهد المبذول من قبلهم في لقاء سباهان الإيراني والنتيجة الإيجابية التي آلت إليها المواجهة وقطع بطاقة التأهل لنصف النهائي الآسيوي، مشدداً خلال حديثه معهم على وجود أخطاء رغم الفوز العريض لابد من معالجتها خلال المباريات المقبلة بداية من لقاء نجران.

وكانت بعثة الفريق تناولت طعام العشاء مساء أمس بمقر النادي قبل توجهها إلى نجران، وكما هو متوقع لم يرافق المهاجم البرازيلي فيكتور سيموز زملاءه ولازم غرفة العلاج.