فشل الاجتماع الذي عقده مدير أعمال ومحامي محترف النصر، الأرجنتيني مانسو مع مدير عام فريق كرة القدم في النادي سالم العثمان أمس، حيث لم يفض إلى الوصول إلى صيغة اتفاق لإنهاء عقد اللاعب مع النادي.

ويبدو أن الأمور المالية بقيت العائق الأهم أمام إنهاء عقد اللاعب الذي لا يجد قبولاً لدى الأوساط النصراوية حالياً، على الرغم من أن الشرط الجزائي لفسخ عقده يلزم النصر بدفع راتب شهرين في حال فسخ العقد، إلا أن عدم وجود سيولة مالية في خزينة النادي وقف حجر عثرة أمام رغبة النصر في التخلص من اللاعب، خصوصاً وأن النادي مطالب بكثير من الالتزامات المادية التي لم يف بها بسبب عزوف شرفييه عن الدعم.

وعلمت "الوطن" من مصادر مطلعة أن الإدارة تسعى جاهدة لحل مشكلة مانسو خلال هذا الأسبوع، وذلك قبل مغادرة محاميه للرياض التي يوجد فيها هذه الأيام.

يذكر أن مدرب النصر، الأوروجوياني كارينيو، أسقط مانسو من حساباته الفنية رسمياً، وذلك بعد أن تابع اللاعب في المباريات الماضية، ووقف على مستوياته في التدريبات، حيث لم يظهر اللاعب جاهزيته لخوض المباريات خلال الفترة القريبة المقبلة. من جانبها، أرجأت الإدارة النصراوية أمر التعاقد مع بديل لمانسو إلى ما بعد فراغ الفريق من خوض مباراته أمام نجران السبت المقبل ضمن الجولة العاشرة لدوري زين للمحترفين، حيث تقرر أن يجتمع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي مع المدرب كارينيو لمناقشة الأسماء المقترحة قبل بدأ التفاوض معها.

وكانت أنباء ترددت عن أن إدارة النادي تبحث بشكل سري عن إلغاء عقد مانسو واستبداله في فترة الانتقالات الشتوية بصانع ألعاب من أميركا اللاتينية، وأن النصراويين يتكتمون على البديل لوجود أكثر من مرشح للمهمة في ملفاتهم.

وعلى صعيد تدريبات الفريق، انخرط المهاجم محمد السهلاوي في التمارين، وبدأ اللف حول المضمار في مران أمس تمهيداً للمشاركة أمام نجران، حيث ينتظر أن يشارك أساسياً بعد تراجع مستوى المهاجم سعود حمود في الفترة الأخيرة.