حفزت إدارة نادي حطين لاعبيها بصرف راتب شهر، ووعدتهم بمضاعفة المكافأة المالية في حالة الفوز على أبها في المباراة التي ستجمع الفريقين غدا على ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية في جازان في دور الـ16 من تصفيات كأس ولي العهد لكرة القدم.

ويعد لقاء حطين وأبها الديربي الجنوبي الثاني الذي يلتقي فيه الفريقان بعد ثلاثة أيام فقط من المباراة التي أقيمت بينهما بدوري ركاء لأندية الدرجة الأولى (2/2).

ووعد اللاعبون الإدارة بتقديم كل ما لديهم لتحقيق الفوز للتأهل لدور الثمانية.

من جهته، قال قائد الفريق موسى مدخلي "إنني وزملائي اللاعبون دائما ما نلعب مبارياتنا للفوز دون النظر للمادة لحبنا لشعار النادي ورئيسه الذي لم يقصر معنا أبدا في توفير كل ما نحتاجه، ولجماهيرنا الوفية التي تساندنا وتقف معنا في كل مكان".

وكانت الجماهير حشدت قواها لحضور المباراة برئاسة رئيس مجلس جمهور حطين ناصر المرواح، وجهزت أكثر من 100 علم وشال لتوزيعها على الجماهير في الملعب.

وأكد مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجازان حامد السريعي أن المكتب جاهز لجميع المباريات، مشيرا إلى أن جماهير حطين ستكون على يمين المنصة وجماهير أبها على شمالها، متمنيا أن تظهر المباراة بمستوى متميز وأن تكون الروح الرياضية هي السائده فيها.