منذ أن أعلن النصر رغبته في التعاقد مع محترف أجنبي بديل للاعبه المصاب (أيوفي) والبعض يردد أسطوانة (مشروخة) تدل على جهلهم وتفضح الطريقة التي يتعاملون بها مع الأحداث على الدوام.

قالوا إن النصر هو (نادي الدلال) وإلا كيف يسمح له بتسجيل محترف أجنبي خارج فترة التسجيل بديلاً عن لاعبه المصاب؟

(رمتني بدائها وانسلت) كما يقول المثل العربي الشهير.. هذا ما ينطبق عليهم بكل اختصار.

هم يريدون (ذر الرماد في العيون) ومحاولة إبعاد التهمة التي التصقت بهم طويلاً على المستوى (المحلي).

عندما اتفق النصر مع المحترف اليوناني (أنجيلوس كاريستياس) للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، لن يشركوه إلا بعد موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على تسجيل اللاعب، أي أن تسجيله – إن حدث – سيكون نظامياً ومن أعلى سلطة رياضية في العالم.. فعن أي مجاملة و(دلالٍ) يتحدثون؟

هذا الأمر (تسجيل لاعبٍ مكان لاعبٍ مصاب) كان من اختصاص الاتحادات الأهلية دون تدخل الفيفا، وقد تعاقد الاتحاد في فترةٍ ماضية مع اللاعب (زاراتي) بعد إصابة (ديمبا)، لكن في الفترة الأخيرة رأى الاتحاد الدولي أن يسحب الصلاحيات بهذا الخصوص من الاتحادات الأهلية ويكون القرار خاصاً به كما ذكر ذلك رئيس لجنة الاحتراف في حوارٍ تلفزيوني.

الذين رددوا فرية (الدلال) على النصر في هذه القضية تحديداً، سبق وأن رددوها (وما زالوا) في حادثة الاتحاد مع (ديمبا) و(زاراتي) بالرغم من أن اللوائح والأنظمة واضحة تسمح للأندية المتضررة بتسجيل لاعب بديل بطريقة (نظامية)؛ لكنهم لا يريدون فهم تلك اللوائح والأنظمة لأنهم ربما قد تعودوا القفز عليها وليس فهمها.

الاتحاد الدولي يدلل النصر ويجامله! يا لها من مقولةٍ مضحكة.


ع الطاااااااااااااااااااير

- لجنة الانضباط غرمت الاتحاد بمائة ألف ريال وكذلك فعلت بالأهلي بعد مباراتهما الأخيرة بسبب الألعاب النارية التي استخدمها جمهور الفريقين، ذات اللجنة لم تعاقب جمهور الهلال حتى الآن لرفعه الأوراق النقدية في وجه حكم ديربي العاصمة!.

- ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي هو الأكثر حضورا جماهيريا في الدوري حتى الآن.. قبلها كانت مباراة الاتحاد والهلال في مكة.. وقبلهما كانت مباراة الاتحاد والاتفاق في جدة تتصدر القائمة.. جمهور الاتحاد "ثابت" والبقية "متحرك".

- أكثر خمس مباريات حضورا جماهيريا في الدوري حتى الآن، الاتحاد طرف في أربع منها بحسب موقع إحصائيات الدوري السعودي.

- الاتحاد يتصدر الحضور الجماهيري بعدد (172396) يليه الهلال بعدد (142042) ثم الأهلي بعدد (138904).

- الغريب في تصدر الاتحاد جماهيريا وبفارقٍ كبير، هو أن هذا يحدث بالرغم من انخفاض مستوى الفريق واحتلاله المركز السابع في ترتيب فرق الدوري.. حقا العشق لا يخضع للمعايير.