جدد نجم الهلال والكرة السعودية السابق عبدالله الشريدة، دعوته للنادي الأهلي المصري للمشاركة في مهرجان تكريمه واعتزاله.

وقال مدير قطاع الكرة في النادي الأهلي هادي خشبة: إن إدارة ناديه تلقت برقية جديدة من الشريدة لمشاركة الفريق الأحمر في مهرجان تكريمه في يناير المقبل.

وكان من المقرر أن يلتقي الأهلي وديا مع الهلال علي هامش مهرجان الشريدة في الـ11 من الشهر الماضي، إلا أن الأهلي اعتذر في البداية عن عدم تلبية الدعوة؛ لتزامن الموعد مع ارتباطات فريقه في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وهو ما أدى إلى تأجيل المهرجان إلي الشهر الماضي، إلا أن صاحب الدعوة هو الذي اعتذر في المرة الثانية.

وأشار خشبة إلى أن إدارة الأهلي رحبت بالدعوة الجديدة، وأكدت على رغبتها في تلبيتها في ظل تمسك الشريدة بمشاركة الأهلي في مهرجانه، مؤكدا أنه تمت إحالة الدعوة إلى الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب حسام البدري، للبت فيها على ضوء ارتباطات الفريق خلال يناير المقبل، وعودة النشاط الكروي في مصر من عدمه بإقامة بطولة الدوري المحلي.

يذكر أن الأهلي تلقى أخيرا عدة دعوات من أندية أوروبية وعربية لخوض مباريات ودية معه منها بايرن ميونيخ الألماني، وآخرها من نادي العربي الكويتي الذي خاطب الأهلي أمس لإقامة مباراة ودية فيما بينهما الشهر المقبل في الكويت.

من ناحية أخرى، حفزت إدارة الأهلي لاعبيها قبل مواجهة الترجي التونسي الأحد المقبل بإستاد برج العرب في الإسكندرية في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بالإعلان عن مضاعفة الفوز بالبطولة، وذلك خلال الاجتماع الذي عقده نائب رئيس النادي محمود الخطيب مع اللاعبين أمس.

وكان الأهلي قد فاز على وادي دجلة 2/1 في المباراة الودية التي خاضها أول من أمس في آخر تجاربه الودية قبل مواجهة الترجي، في الوقت نفسه ناشد الجهاز الفني واللاعبين، رابطة جماهير النادي بحضور المباراة بعد موافقة الأمن المصري علي تواجد 20 ألفا من الجماهير فقط في مدرجات ملعب برج العرب.