ينشد الوحدة الظفر بأول 3 نقاط كاملة، حينما يستضيف الرائد مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في إطار الجولة الـ11 لدوري زين للمحترفين.

ويدرك أبناء مكة المكرمة جيدا صعوبة وضعهم في الدوري مع مرور 10 جولة دون تحقيق أي انتصار، ما يدفعهم إلى تذوق ذلك للمرة الأولى لتدارك ما يمكن، ورفع الروح المعنوية لتحقيق نتائج إيجابية في مقبل المباريات، قبيل فترة الانتقالات الشتوية التي يتردد عزم إدارة النادي خلالها، لاستقطاب جملة من اللاعبين المحليين والأجانب لتدعيم الصفوف، والابتعاد عن شبح العودة السريعة إلى دوري الأولى.

ويتوقع أن يدفع مدرب الفريق، التونسي وجدي الصيد، بالمهاجمين مهند عسيري وإسلام سراج ومن خلفهما سلمان المؤشر مع الاعتماد على انطلاقات ظهيري الجانب ومساندة خط الوسط بحثا عن الفوز، خصوصا وأن أي نتيجة أخرى تعني بقاء الفريق على ما هو عليه في مؤخرة الترتيب دون نقاط وزيادة الضغط النفسي.

في حين تبدو أن حراسة المرمى الوحداوي متذبذبة للغاية في ظل عدم ثبات عساف القرني على مستواه، رغم خبرته العريضة ومشاركته المستمرة مع الفريق.

في المقابل، يسعى الرائد لاستثمار الأوضاع الحرجة التي يرم بها ضيفه وانتزاع 3 نقاط، ستدفع به إلى مناطق المقدمة قليلا، إذ يحل في المركز التاسع بـ 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين و4 خسائر.

وينتظر أن يعمد مدربه التونسي عمار السويح الخبير هو الآخر بالدوري السعودي جيدا من خلال عدد من التجارب، إلى التوازن والاعتماد على الارتداد الهجومي في ظل وجود المحترف الكونجولي ديب الونجا ووليد الجيزاني، ومن خلفهما مساندة من خط المنتصف الذي يمتاز بالقوة بوجود عدد من الأسماء كعصام الراقي، وعلي عطيف.