تجاوز رئيس ناد كل أنواع الدعم المتعارف عليه لرؤساء الأندية لفرقهم الكروية بحثاً عن النتائج الكروية المتميزة، سواء مادياً ومعنوياً، لينتقل لمشاركة رابطة الجماهير في ترديد الأهازيج والتشجيع الحار للاعبي فريقه، متخلياً في الوقت ذاته عن "البرستيج" المرتبط بالرؤساء، بعفوية وتلقائية.

ذلك بالتحديد ما فعله رئيس نادي حطين فيصل مدخلي في مباراة فريقه أمام العروبة أول من أمس على ملعب مدينة الملك فيصل بجازان، في الجولة الثامنة لدوري ركاء للدرجة الأولى، ما دفع بالمصورين إلى الابتعاد عن الاهتمام بالتقاط صور مجريات المباراة على المستطيل الأخضر، منتقلين إلى المدرجات لرصد اللقطة الأكثر إثارة.

وخلف ذاك التصرف ردود فعل واسعة لدى الجازانيين الذي يقدرون الدعم الهائل للمدخلي لناديه منذ أكثر من عقد من الزمان، والذي يطمح هذا الموسم لتحقيق الحلم الكبير بالوصول إلى دوري الكبار.

يذكر أن المدخلي وعد لاعبي فريقه بمكافأة مجزية بعد فوزهم على العروبة 1/صفر وتمسكهم بصدارة الترتيب، وقال "ما زال مشوار الدوري طويلاً، ولم نلعب إلا ثماني مباريات وتبقت 22 جولة".

وحول شكوى مكتب صدى ضد حارس الفريق المعار من الاتحاد لهذا الموسم عبدالرحمن دغريري، أجاب" الشكوى لا تهم النادي لأنها بين اللاعب ووكيل أعماله بسبب عمولة الوكيل، ولم يصلنا أي شيء رسمي بخصوصها".

وأضاف "حصة الوكيل تصل 18 ألف ريال فقط، لكن الأمر لا يهمنا وإذا طلب منا أن ندفع سندفع، نحن ندفع مكافآت تتجاوز الـ100 ألف ريال، فما بالكم بـ18 ألف ريال".