رفض مسؤولو نادي الجونة المصري، عرضا رسميا من نادي هجر للتعاقد مع محترفي الفريق، بوبا منسواه وصامويل أوكران، وذلك بسبب ضعف المقابل المادي، حيث عرض هجر 100 ألف دولار للحصول على خدمات الثنائي الأفريقي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال المشرف العام على فريق الجونة أحمد الصحيفى، إن العرض ضعيف جدا مقارنة بالإمكانات التي يتمتع بها اللاعبان، مشيرا إلى أن النادي سيحدد المقابل المطلوب في اللاعبين بعد اجتماع مجلس الإدارة خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيما لا زالت لجنة الكرة بالنادي الأهلي تدرس العرض المقدم من هجر الذي يقود فريقه الكروي الأول المدرب المصري طارق يحيى للتعاقد مع مهاجم الفريق أوسو كونان، رغم إعلان لجنة الكرة بالأهلي ترحيبها بالعرض على ضوء موافقة الجهاز الفني للفـريق بقيادة المدرب حسام البدري، الذي اسقط اللاعب من حساباته في الفترة الأخيرة.

يذكر أن مدرب هجر طارق يحيى سبق وأن درب اللاعب أوسو كونان، عندما كانا معا بفريق مصر المقاصة، وذلك قبل أن ينتقل المهاجم الأفريقي للأهلي ويذهب طارق يحيى لتدريب هجر.

من ناحيه أخرى، هنأ مدرب الأهلي السابق مدرب بيروزي الإيراني الحالي، البرتغالي مانويل جوزيه، إدارة ولاعبي ومشجعي النادي الأهلي بمناسبة فوز فريق الكرة ببطولة دوري أبطال أفريقيا مطلع الأسبوع.