تقرر أن تغادر بعثة فريق الفتح الأول لكرة القدم إلى الكويت صباح غدا، استعداد لملاقاة العربي في ذهاب بطولة كأس الاتحاد العربي يوم الثلاثاء على ملعب صباح السالم.

وسيجري الفريق تدريبا في يوم وصوله، على أن يؤدي تدريبه الأساسي الاثنين المقبل على الملعب الرئيسي الذي ستقام عليه المواجهة.

من جانبه، تنفس الجهاز الفني في العربي الصعداء، بعد موافقة اتحاد الكرة الكويتي على انضمام لاعبي العربي الدوليين بمباراتي الذهاب والإياب أمام الفتح، بعد أن هددت إدارة العربي بالانسحاب من البطولة العربية في حال عدم مشاركة عناصر الفريق المنضمة لمعسكر منتخب الكويت في تركيا.

بدوره، أكد مدير عام الكرة بالنادي محمد السليم أن صفحة مواجهة الاتفاق في الجولة الثالثة عشر من دوري زين السعودي للمحترفين أول من أمس تم طيها، قائلاً "لدينا مواجهة قادمة لا تقل أهمية عن المواجهة الماضية ولكنها هذه المرة مختلفة، فنحن لا نمثل نادي الفتح وحده، بل سنمثل الوطن بأكمله، ونتمنى أن نوفق في تحقيق النتيجة الإيجابية أمام العربي الكويتي".

وأبدى السليم رضاه على المستوى العام للفريق في مواجهة الاتفاق، وقال "الحمد لله أننا وفقنا في تحقيق النتيجة الإيجابية في مواجهة كانت صعبة على كلا الفريقين لكن بالنهاية الكفة رجحت لنا".

وعن انخفاض مستوى الفريق في بعض جزئيات المباراة، رد السليم قائلاً "لا يمكننا أن نصف تراجع الفريق للخطوط الخلفية في الجزء الأخير من المباراة بأنه انخفاض بالمستوى، بل هو السعي للمحافظة على النتيجة التي حققناها واللجوء إلى الكرة السريعة، خاصة بأننا نواجه فريقا كبيرا مثل الفريق الاتفاقي لديه قدرات هجومية، فمن الصعب مجابهة ذلك الهجوم بالهجوم".