بدأ المدرب الإسكتلندي إليكس فيرجسون منزعجا من الأداء الدفاعي لفريقه مانشستر يونايتد الذي سمح لفريق ريدينج أول من أمس بتسجيل 3 أهداف في شباكه خلال المباراة التي انتهت بفوز"الشياطين الحمر" 4 / 3 في المرحلة الـ15 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وقال فيرجسون" اعتقدت خلال استراحة الشوطين بأن النتيجة النهائية للمباراة ستكون رقما قياسيا في تاريخ الدوري الممتاز"، مضيفا " ما حصل لا يصدق. كان دفاعنا سيئا للغاية، كانت المباراة الأسوأ لنا هذا الموسم من الناحية الدفاعية. علينا أن نعالج هذه المسألة. في كل مرة كانت الكرة تقترب من منطقتنا كنا نبدأ بالدعاء".

وواصل" لم ننافس على أي كرة عرضية، لكن لكي نكون منصفين بحق ريدينج، هم يملكون لاعبين رائعين في توصيل الكرة يلعب كرات عرضية رائعة. لكن كان علينا أن نقدم أداءً أفضل من ذلك. كان من الممكن أن نهزم لكن من حسن الحظ أننا نسجل الأهداف بشكل دائم وهذا ما ينقذنا في كل مرة، كان روني رائعا في شوط المباراة الأول، وكذلك فان بيرسي وإشلي يونج. عاد إشلي إلى مستواه وسبب للخصم الكثير من المشاكل". وتحدث فيرغوسون، عن إدخاله كريس سمولينج في الدقيقة 31 بدلا من البرازيلي رافايل دا سيلفا، قائلا " أدخلنا سمولينج وهذا الأمر أحدث فارقا كبيرا فيما يخص الطول والدفاع في الكرات الثابتة رغم أنهم لم يحصلوا على الكثير منها في الشوط الثاني".

وواصل" كان علينا أن ننهي المباراة بالفرص التي حصلنا عليها، وكان على الشوط الأول أن ينتهي 5 / 3 لأن الكرة تجاوزت خط المرمى بعد تسديدة فان بيرسي، في الشوط الأول قلت لنفسي إننا إذا فزنا في هذه المباراة فسيكون الأمر أعجوبة. أنا سعيد لأننا فزنا بها".