يعقد لاعب الهلال الدولي السابق عبدالله الشريدة مؤتمرا صحافيا مساء السبت المقبل بمقر النادي للحديث عن حفل اعتزاله الذي سيقام في 11 من يناير الحالي على ملعب الملك فهد الدولي، بحضور بطل دوري أبطال أفريقيا الأهلي المصري، وسيعلن عن تفاصيل الحفل والبرنامج الزمني لأمسيته الخاصة وأسماء المدعوين وكذلك تحديد اللجان العاملة في المهرجان.

ومن المنتظر أن يقدم الشريدة الدعوة لزملائه السابقين الذين عاصروه أمثال يوسف الثنيان وعبدالله الدعيع وخالد التيماوي ونواف التمياط والعديد من نجوم الهلال السابقين، في حين سيشارك الفريق الأول بنادي الهلال في المباراة بغياب اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخب الأول وهم خالد شراحيلي وياسر الشهراني وسلطان البيشي وياسر القحطاني وسلمان الفرج وسالم الدوسري، إضافة للمغربي عادل هرماش الذي يستعد مع منتخب بلاده للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية منتصف يناير بضيافة جنوب أفريقيا، والمصابين نواف العابد وعبداللطيف الغنام وحسن خيرات.

وأعلن النادي الأهلي مشاركته في الحفل بكامل نجومه برغم من وجود معسكر للمنتخب المصري الأول سيقام خلال أيام في دبي للعب مباراتين وديتين أمام ساحل العاج وغانا، بيد أن الأهلي أصر على تواجد لاعبيه في الرياض بحجة أن المعسكر والمباراتين ليستا ضمن أيام "الفيفا".

وكانت شركة "M&M" أعلنت رعايتها كافة تكاليف الأهلي من تذاكر طيران وإقامة وتنقلات داخلية لكافة أعضاء البعثة المصرية، بالإضافة إلى حصول النادي على مقابل مادي قدره 200 ألف دولار.

وستصل بعثة الأهلي إلى الرياض مساء التاسع من يناير على أن يجري مرانا في اليوم التالي ويسبقه المؤتمر الصحافي للحفل بحضور النجم المحتفى به وعدد من لاعبي الفريق المصري.