قدم لاعب الهلال المعتزل عبدالله الشريدة شكره لرئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد على موافقتهما على إقامة حفل اعتزاله الجمعة المقبل على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض بحضور فريق الأهلي المصري "بطل دوري أبطال أفريقيا 2012"، منوها بتفاعلهما السريع.. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عصر أمس بحضور رئيس شركة "M&M " خليل ميناوي "الراعي للمهرجان".

وأبان الشريدة أن الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل سيكون على رأس قائمة المدعوين للمباراة، إضافة لكبار أعضاء شرف النادي وبعض كبار الشخصيات في المنطقة الشرقية، وأضاف" الدعوة مفتوحة لكل محب لعبدالله الشريدة بالحضور وتشريف الحفل، وكذلك لا أنسى جمهور الهلال المدعو للحضور للمباراة وملء مدرجات ملعب الملك فهد الدولي، كما عودونا في المهرجانات السابقة".

وفي سؤال لـ "الوطن" حول زملائه الذين قدم لهم الدعوة، كشف الشريدة أن يوسف الثنيان سيكون على رأس المدعوين للمباراة، إضافة لسامي الجابر ومحمد الدعيع، وكذلك عدد من زملائه السابقين، وقال" ما يصعب حضور بعض الأسماء ومشاركتهم في المباراة هو ارتباطاتهم في مباريات "خليجي 21" المقامة حالياً بالبحرين، الأمر الذي حال دون ذلك. والدعوة أيضاً مفتوحة لكل زملائي السابقين ولو حضورياً دون المشاركة في المباراة".