في الوقت الذي غاب فيه جميع رؤساء الأندية السعودية عن مؤازرة المنتخب السعودي الأول في "خليجي 21" قبل خروجه من الدورة، ساند عدد من رؤساء الأندية الإماراتية منتخب بلادهم الذي تأهل إلى نهائي الدورة بجيل شاب تحت قيادة المدرب مهدي.

وحضر هؤلاء إلى البحرين لتشجيع "الأبيض" الإماراتي قبل انطلاق الدورة وظلوا يقفون خلف اللاعبين حتى بلغ النهائي، وفي مقدمتهم رئيس نادي العين الشيخ عبدالله بن محمد آل نهيان.

وحاولت "الوطن" وضع تلك المقارنة بين يدي آل نهيان للحصول على رأي حول الأسباب التي جعلت رؤساء أندية الإمارات يحضرون بقوة لمؤازرة منتخبهم، في الوقت الذي غاب فيه رؤساء الأندية السعودية، غير أنه تهرب بذكاء وقال" رؤساء الأندية السعودية فيهم البركة والخير والظن فيهم طيب، ونتمنى أن نشاهدهم في الدورة المقبلة سواء كانت في البصرة أو جدة". ورأى أن المنتخب الإماراتي حظي باستقرار فني وإداري، واستمر هذا الجيل لسنوات، حيث تدرج خلال المراحل السنية، مبينا أن هؤلاء اللاعبين قادرون على إنعاش الكرة الإماراتية. وأشار إلى أن المنتخب الإماراتي قدم مستويات كبيرة جدا في الدورة، مبينا أن دورات الخليج السابقة التي اشتهرت بإنتاج النجوم كتبت ميلاد جيل جديد قادم، كما هو الحال مع المنتخب العماني الذي ظهر في "خليجي 19". وحول ما تردد عن وجود مفاوضات من قبل نادي العين لإعادة قائد المنتخب السعودي ونادي الهلال ياسر القحطاني إلى صفوفه، أوضح" ياسر لاعب كبير والكل يتمنى أن يلعب في صفوفه، وبالتالي كانت لدينا رغبة في تمديد فترة إعارته أو شراء عقده، بيد أننا لم نتمكن، ونتمنى له التوفيق مع ناديه الهلال"، لافتاً إلى أن أي حديث عن مفاوضات من جديد لضمه الموسم المقبل سابق لآوانه.

وعن مهاجم الاتحاد نايف هزازي، قال

" لم توجد أي مفاوضات لضم هزازي، كما أشيع في الإمارات والسعودية".