أحرز منتخب الكويت لكرة القدم المركز الثالث في "خليجي 21" بفوزه على نظيره البحريني صاحب الأرض 6/ 1 أمس على الإستاد الوطني بالمنامة.

وافتتح عبدالله يوسف التسجيل للبحرين في الدقيقة الأولى، وسجل للكويت عبدالهادي خميس "35 و38 و54 من ركلة جزاء"، وعبدالرحمن الشمري "64" وبدر المطوع" 66" وعبدالعزيز السليمي "71". وكان بدر المطوع نجم المباراة دون منازع، فساهم بالأهداف الثلاثة الأولى، أولا عبر تمريرتين إلى عبدالهادي خميس، ثم تسبب في ركلة الجزاء التي نفذها المهاجم الشاب بنجاح ليسجل أول "هاتريك" في البطولة.

وأدت ركلة الجزاء إلى طرد الحارس البحريني عباس أحمد من قبل الحكم القطري بندر الدوسري، فاضطر مدرب المنتخب، الأرجنتيني جابرييل كالديرون لإخراج اللاعب حسين سلمان وإشراك الحارس محمود العجمي للذود عن المرمى (52). وتألق المطوع أيضا في الشوط الثاني، وساهم في تسجيل الهدف الخامس.

وكان منتخب الكويت فقد لقبه بخسارته في نصف النهائي أمام نظيره الإماراتي صفر/ 1، بعد أن فاز في الدور الأول على اليمن 2 / صفر والسعودية 1 / صفر وخسر أمام العراق صفر/ 2.

أما منتخب البحرين فخسر في نصف النهائي أمام نظيره العراقي بركلات الترجيح 2 / 4 إثر انتهاء الوقت الأصلي والإضافي 1/1، وفي الدور الأول، تعادل مع عمان سلبيا، وخسر أمام الإمارات 1/ 2، وفاز على قطر 1 / صفر.