إنتهى ديريبي جدة بين الأهلي والاتحاد بالتعادل 1/1 فياللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع مساء اليوم ضمن الجولة الـ19 من دوري زين للمحترفين .

احرز هدف التقدم للاتحاد لاعبه "جورجي سندور" د/39 من الشوط الأول ، وفي مستهل الشوط الثاني تمكن مهاجم الأهلي " فيكتور سيموس" من تعديل النتجية لفريقه د/54 .

بهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده لـ27 وبقي سابع الترتيب ، فيما رفع الأهلي رصيده لـ33 نقطة وبقي خامس الترتيب .

وعلى إستاد الملك فهد الدولي بالرياض اكتسح الهلال ضيفة الشعلة برباعية مقبل هدفين ، احرز لاعب الهلال سلمان الفرج اسرع هدف في الدوري هذا الموسم في الثانية الـ16 من بداية اللقاء ، ليضيف الهلال هدفه الثاني من قدم لاعب الشعلة احمد الزعاق " بخطأ في مرماه " د/ 11 من بداية اللقاء ، وتمكن قائد الهلال ياسر القحطاني الهدف الثالث لفريقه بعد تلقيه عرضيه زميله " ويسلي لوبيز" د/21 ، واضاف البديل الكوري "بيونج سو" هدف فريقه الرابع في د/ 82 من عمر اللقاء ، تمكن الشعلة من من تقليص الفارق عن طريق لاعبه "لاسانا فاني" د/41 ،الذي اضاف الهدف الثاني لفريقه د/76 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة واصل الهلال ملاحقته للمتصدر الفتح بالاضافة 3 نقاط لرصيده لتصبح 42 نقطة في المركز الثاني ، فيما بقي الشعلة على نقاطه السابقة الـ18 بالمركز العاشر .