عدلت إدارة نادي الاتحاد عن توجهها عقب خسارة فريقها الكروي أمام الفتح أول من أمس (صفر/2) في دوري زين للمحترفين، وعادت للتفكير في عدم الإبقاء على المدرب الإسباني الجديد بينات حتى نهاية الموسم كما كانت تعتزم سابقاً.

وصب الاتحاديون جام غضبهم على بينات واتهموه بالفلسفة الكروية للطريقة الغريبة التي دخل بها المواجهة، وتسببت في خسارة الفريق بعد أن عمد إلى إلغاء مركزي الظهيرين وهي الثغرة التي أجاد الفتح استغلالها والنفاذ منها إلى المرمى الاتحادي.

وطالب الاتحاديون بالاجتماع مع المدرب ومناقشته أو تغييره في حال إصراره على قناعته الفنية الغريبة.

وعادت إدارة النادي للبحث عن التعاقد مع مدرب جديد لإنقاذ الفريق الذي بات مهدداً بفقدان فرصة المشاركة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، حيث يحتل حالياً المركز السابع برصيد 27 نقطة وبفارق 6 نقاط فقط عن نجران صاحب المركز التاسع.

على صعيد متصل، باتت الصورة أكثر وضوحاً حول قرب الاستغناء عن اللاعب الفلسطيني أنس الشربيني الذي تعاقد معه النادي لمدة ثلاثة مواسم كلاعب آسيوي مطلع الموسم الحالي، إلا أنه فشل في تقديم مستوى مقنع حتى الآن، مما دفع بالإسباني بينات إلى استبعاده نهائياً من قائمة الفريق في مباراة الفتح.

وعلمت "الوطن" أن الاتحاد يستطيع إلغاء عقد اللاعب مقابل دفع الشرط الجزائي البالغ 500 ألف دولار، في حين تشير مصادر مقربة من اللاعب إلى أنه يملك عدداً من العروض من أندية خليجية وكرواتية، وقد يتم التفاوض مع الاتحاد لإلغاء العقد بالتراضي بين الطرفين.

وكان تعاقد الاتحاد مع الشربيني صاحبته هالة إعلامية كبيرة لكون الأخير قد حصل قبل التعاقد على جائزة أفضل لاعب في الدوري الكرواتي لموسمين متتاليين.