فرض الوحدة (7 نقاط) التعادل 1/1 على ضيفه النصر (38 نقطة) في المباراة التي جرت أمس على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة ضمن مواجهات الجولة الـ21 لدوري زين للمحترفين.

وكان النصر تقدم بهدف محترفه البرازيلي باستوس (5)، فيما عادل للوحدة علي مدحلي (66). انتظر النصر 5 دقائق فقط على بداية المباراة ليسجل عبر البرازيلي باستوس من ضربة جزاء ارتكبها الحارس عساف القرني مع اللاعب الشاب عبدالعزيز الذيابي.

وأربك الهدف النصراوي المبكر، الفريق الوحداوي وفشلت كل محاولاته في العودة إلى أجواء المباراة على الرغم من جهود البرازيلي ريتشي.

وفرض النصر سيطرته على مجريات الشوط من خلال تناقل الكرة بشكل مميز، صاحب ذلك إهدار عدة فرص مواتية للتسجيل خصوصا عن طريق باستوس وحسني عبدربه.

ساد الهدوء مجريات الشوط الثاني، حيث قل بحث النصر عن التعزيز، فيما قلت خطورة الفريق الوحداوي.

وعلى عكس مجريات المباراة، نجح الفريق الوحداوي في تعديل النتيجة عندما استغل علي مدحلي خروج عبدالله العنزي وعدم تفاهمه مع المدافع محمد حسين، وسدد كرة أرضية زاحفة (66).

ودفع مدرب النصر بعبده عطيف وحسن الراهب ومحمد السهلاوي، كبدلاء عن اليوناني خاريستاس وخالد الزيلعي وعبدالعزيز الذيابي، فعادت السيطرة للنصر وسط محاولات مستمرة عن هدف الترجيح، مقابل اعتماد الوحدة على الهجمات المرتدة. وشهدت الدقيقة 87، إشهار الحكم عبدالعزيز الفنيطل البطاقة الحمراء للاعب النصر خالد الغامدي لإعاقته مهاجم الوحدة إسلام سراج، كما أشهر بطاقة مماثلة للاعب الوحدة سلمان المؤشر لتأخيره اللعب بعد أن سبقتها بطاقة صفراء، وذلك قبل نهاية المباراة بالتعادل رغم احتساب الحكم 7 دقائق كوقت بدل ضائع.