احتج رئيس بعثة الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الهلال المشارك في بطولة الخليج الـ32 للأندية، منصور الشريف، على مشاركة العين الإماراتي في البطولة بعدد من لاعبي الأندية الإماراتية، رغم أن اللائحة محددة بلاعبين فقط أجنبي وغير خليجي.

وقدم الاحتجاج الهلالي في الاجتماع الفني للبطولة أمس، فيما انضمت أندية السيب العماني وكاظمة الكويتي والمحرق البحريني، إلى جانب الهلال في الاحتجاج على لاعبي العين الإماراتي.

واستعان العين بلاعبين من أندية إماراتية ولاعب أجنبي وآخر قطري، وستنظر اللجنة الفنية في الأوراق المقدمة من مسؤولي العين الإماراتي لقبول الاحتجاج الهلالي أو رفضه.

من جانب آخر، سلم الهلال غرامة بـ500 دولار بسبب إعلان موبايلي على قمصان اللاعبين الذي يمنع من قبل الشركة الراعية للبطولة، كما سلم 1000 دولار رسوم مشاركة الكوبي بدرو و300 دولار.

يذكر أن الفريق الهلالي سيبدأ مشواره بالبطولة الخليجية في الثانية ظهرا بتوقيت السعودية أمام النصر البحريني على صالة نادي العين، وسط تكامل صفوفه، بعد شفاء الكولمبي بدرو وأحمد البخيت من الإصابة، وجاهزية بقية لاعبي الفريق من خلال المعسكر القصير قبل البطولة والذي كسب خلاله اللقاءين الوديين أمام فريقي النصر والأهلي الإماراتيين.

وسيتم نقل لقاءات البطولة من خلال قنوات أبو ظبي ودبي الرياضية عبر القنوات المفتوحة لتتسنى للمشاهد الخليجي المتابعة.