يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن خطف صدارة المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا عندما يستضيف مساء اليوم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض منافسه ومتصدر المجموعة بفارق الأهداف عنه تركتور سازي تبريز الإيراني، في ختام مرحلة الذهاب. ويتطلع ممثل الكرة السعودية إلى الاستفادة من عامل الأرض والجمهور، وتحقيق النقاط الـ3 والانفراد بالصدارة بنهاية الجولة.

وسبق لـ"الليث" أن كسب على أرضه الجيش القطري 2/صفر، في الجولة الأولى وتعادل مع الجزيرة الإماراتي 1/1 في الثانية، في حين فاز تراكتور سازي تبريز الإيراني على الجزيرة 3/1 في تبريز، قبل أن يتعادل مع الجيش 3/3 بالدوحة.

ويسعى مدرب الشباب البلجيكي ميشيل برودوم، إلى وضع التشكيل المناسب للقاء من خلال اعتماده على اللعب بمهاجم وحيد وعدم المبالغة، ووضع الأسماء التي تستطيع تحقيق الفوز، مع الاحتفاظ بالعديد من الأوراق المهمة على دكة البدلاء، ويأتي في مقدمتهم المهاجم ناصر الشمراني الذي سيكون خيارا أولا للمدرب في عملية التبديل أثناء سير اللقاء، ويمتلك الشباب أدوات كثيرة لحسم اللقاء والظفر بنقاطه كاملة، وأهمها حضور الروح القتالية والتعامل مع اللقاءات التي يخوضها على أرضه، مما يساعد لاعبي الشباب على تحقيق نتيجة إيجابية. ومن المتوقع أن يدخل الفريق المباراة بتشكيل مكون من وليد عبدالله في المرمى، وفي الدفاع عبدالله الاسطا والكوري الجنوبي هواك وليد عبدربه وحسن معاذ، وفي الوسط فرناندو وعمر الغامدي وأحمد عطيف وكماتشو وتميم الدوسري وفي الهجوم تيجالي.

في المقابل، يرغب تراكتورسازي بالخروج بنتيجة إيجابية تبقيه في الصدارة معولا على نخبة من اللاعبين أمثال سيد مهدي صالحي ومحمد نصرتي وجواد كاظميان ومسعود إبراهيم زاده، رغم أن الفريق يشارك لأول مرة في دوري أبطال آسيا.