كشفت مصادر "الوطن" المطلعة في نادي الاتحاد، أن هذا الأخير يتجه إلى التعاقد مع مدرب منتخب الكويت الكروي الأول، الكرواتي جوران توفيجدزيتش، الذي دخل قائمة الأسماء المطروحة على الطاولة الاتحادية للتعاقد معه، خليفة لمدرب الفريق الكروي الأول في الاتحاد، الإسباني بينات.

وجاء التفكير في جوران على خلفية نتائجه الجيدة مع المنتخب الكويتي، خصوصا بعد إعلان اتحاد اللعبة هناك عن انتهاء الارتباط مع المدرب بنهاية عقده بعد 4 سنوات قضاها على رأس "الأزيرق".

ومن أهم الأسباب التي تدفع الاتحاديين للبحث عن هذا المدرب إجادته التعامل مع اللاعبين الشباب، بعد أن صنع توليفة جيدة منهم نجحت في حصد كأس الخليج العشرين في اليمن، ووصل بهم إلى الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

من جهة أخرى، ينتظر عدد من اللاعبين الشباب في صفوف الفريق الكروي الأول في نادي الاتحاد أن تفي إدارة ناديهم بوعودها لهم، والمتعلقة بسداد مستحقاتهم المالية المتمثلة بمقدمات عقودهم، بعد أن تلقوا وعدا منها بسدادها خلال مهلة تمتد إلى 20 يوما، مضى نصفها حتى الآن.

وتعد هذه المهلة الثانية التي يمنحها اللاعبون لإدارة النادي، بعد أن وافقوا خلال فترة تسجيل اللاعبين المحترفين الثانية على تأخير استلام مستحقاتهم وإعادة جدولتها حتى يتمكن النادي من تسجيل لاعبيه المحترفين في وقتها، إلا أن الإدارة عادت إلى طلب مهلة جديدة بعد أن عجزت عن السداد بسبب الأزمة المالية الصعبة التي يمر بها النادي حاليا، ولا تلوح في الأفق أية بوادر لتوفير هذه المبالغ المالية إلا في حال نجاح الإدارة في تأمين عقد رعاية جديد.

ومن أبرز اللاعبين الذين يطالبون مستحقاتهم المالية، المهاجم فهد المولد وزملائه عبدالرحمن الغامدي وماجد كنبه ومحمد الصيعري.