حال الشرط الجزائي في عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرازيلي باستوس دون إنهاء عقده لعدم قدرة إدارة النادي مادياً في الوقت الحالي على دفعه والتعاقد مع لاعب بديل.

كما أن الفريق ينتظره عدد من الأمور الهامة، أبرزها إنهاء صفقة لاعب الاتفاق يحيى الشهري، والتعاقد مع لاعبين أجنبيين في خط الهجوم، وهو الأمر الذي سيركز عليه مسؤولو النصر في التعاقدات وسيرهق الميزانية.

وكان مدرب الفريق، الأورجوياني كارينيو انتقد جميع اللاعبين الأجانب من الناحية الفنية خلال حديثه الأسبوع الماضي في أحد البرامج الفضائية وعدم قناعته بهم فنياً عدا الإكوادوري إيوفي، قبل أن يتعرض لإصابة بليغة، أبعدته عن المشاركة مع الفريق إلى نهاية الموسم، وأجبرت إدارة النادي على التعاقد مع اليوناني خاريستياس.

على صعيد مختلف، حقق فريق درجة البراعم بطولة المملكة، بعد تغلبه على الطائي بهدف دون رد على استاد الأميرمحمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة، مواصلاً نجاحات الفئات السنية بالنادي، بعد أن حقق فريق الناشئين أيضاً الدوري.

يذكر أن العميد ركن خالد الرشيدان هو المشرف على هاتين الفئتين، ونجح في أول موسم بعد عودته للإشراف في تحقيق الإنجازات، نظير الخبرة العريضة التي يتمتع بها في الإشراف على الفئات السنية.

وكان عضوا هيئة أعضاء الشرف عبدالله العمراني وتركي المشيقح قدما مكافآت مالية بتحقيق هذا الإنجاز.

وفي ذات السياق، أوضح لاعب نادي النصر السابق سعد الشهري أنه تلقى عرضاً لتدريب درجة الشباب بالنادي والذي حقق بطولة قبل موسمين مع فريق القادسية ودفع كثيراً من الأندية لتتقدم له بعروض مختلفة.

ويعد الشهري من الكفاءات الفنية المتميزة على الصعيد الفني، وهو حائز على دورات متقدمة في التدريب.

على صعيد مختلف، تلقت إدارة النادي خطابا من الاتحاد السعودي لكرة القدم، يطلب منها ترشيح أسماء لعضوية اللجان.

وتواصلت الإدارة مع بعض لاعبي النادي السابقين لترشيحهم، وينتظر أن يعقد اجتماعاً مصغراً لطرح الأسماء التي سيتم ترشيحها خلال الفترة المقبلة في عضوية اللجان.

يذكر أن عمل لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم الجديدة سيبدأ مطلع الشهر المقبل.