نفى مدرب الفريق الكروي الأول في نادي الفتح، التونسي فتحي الجبال أنباء ترددت عن استقالته من تدريب الفريق، وقال في رسالة نصية أرسلها لـ"الوطن" أمس "كل ما يذكر عن تركي للفريق مجرد تخمينات، وأنا مستمر مع الفتح".

وكانت أنباء تضاربت أمس حول مصير الجبال المتوج مع فريقه بطلا لدوري زين للمحترفين، حيث أشار بعضها إلى أنه استقال من منصبه، فيما أشار بعضها الآخر إلى أنه سيتوجه إلى الإمارات بعدما أبدى ناديا الوصل وبني ياس الإماراتيان رغبتهما في التعاقد معه ابتداء من الموسم المقبل.

وكان الجبال أكد منذ فترة أنه اتفق مع إدارة الفتح على التجديد لموسمين، وأن كان قد أشار إلى أنه لم يوقع عقدا بذلك، مشددا على أن علاقته مع الفتح أكبر من العقود.

وتؤكد مصادر "الوطن" أن الوصل قدم عرضا رسميا للجبال، يشمل على عدد من المميزات، يأتي في مقدمتها تكفل النادي بدفع الشرط الجزائي لعقد الجبال مع الفتح في حال وجود ارتباط بين الجبال وإدارة الفتح.

وكانت هذه المصادر ألمحت إلى أن الجبال أعطى موافقته المبدئية على العرض الإماراتي، وأنه ينتظر الاجتماع بإدارة الفتح لإبلاغها برحيله، بعد أن يستشير عددا من المقربين منه حيال خطوته، إلا أن رسالته الأخيرة لـ"الوطن" تقطع الشك باليقين، وتؤكد أنه باق مع فريقه.

وكانت العروض أنهالت على الجبال منذ حصوله على لقب دوري زين للمحترفين، حيث أبدت أندية خليجية وتونسية رغبتها في خدماتها، لكن عرض الوصل كان الأفضل بينها.

يذكر أنه سبق للجبال (50 عاما) تدريب عدد من الأندية السعودية، أبرزها سدوس والنجمة والحزم والشعلة وهجر ونجران، وأخيرا الفتح الذي استمر معه أكثر من 5 سنوات.