أعلن مرشح رئاسة نادي الرائد زياد بن حجاب بن نحيت، قبوله بشكل نهائي منصب الرئيس خلفا لفهد المطوع، وقال: "تلقيت طلبا من اللجنة الخماسية لتولي رئاسة النادي، وطلبت منهم التفكير، والآن أعلن قبولي بالمنصب بعد دراسة الموضوع، وأتشرف برئاسة ناد كبير يملك قاعدة جماهيرية بحجم الرائد".

وأكد ابن نحيت أن لديه جذورا في النادي وأن وجوده فيه ليس غريبا، مشيرا إلى أنه سيناقش جميع الأمور التي تخص النادي بعد عودته من السفر، إذ يوجد حاليا في فيينا، مشيرا إلى أنه سيرتب أوضاعه ويعلنها خلال الأيام المقبلة.

وعن طموحاته بعد أن يتولى مهام إدارة النادي، أكد أنه لن يتوقف عند حد معين، ولن يتحدث في هذا الجانب وسيكون تركيزه منصبا على العمل.

من جهة أخرى، تراجع نادي الزمالك المصري عن موافقته على انتقال محترفه الكاميروني أليكسيس موندومو إلى صفوف الرائد، رغم أن النادي الأبيض منح وكيل اللاعب سالم محمد سالم الضوء الأخضر بشأن إتمام الصفقة.

وكان المدرب المساعد للزمالك أسامة نبيه، طلب من إدارة ناديه عدم الاستغناء عن أي من اللاعبين ومن بينهم موندومو؛ نظرا لاقتراب الفريق من خوض الدورة الرباعية التي تنطلق في الأول من الشهر المقبل، ودوري المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، وهو الأمر الذي وافق عليه مجلس إدارة النادي برئاسة ممدوح عباس.

وجاء تراجع الزمالك عن اتمام الصفقة في الوقت الذي كان ينتظر فيه وصول وفد من نادي الرائد خلال الأيام القليلة المقبلة إلى القاهرة، لإنهاء الصفقة بعد التوصل إلى الاتفاق المادي بشأنها.

وكان وكيل موندومو نقل لإدارة الزمالك رغبة الرائد في التعاقد مع لاعب الوسط، وطلب منه مسؤولو الزمالك ضرورة تقديم مسؤولي الرائد عرضا ماليا رسميا، حتى يتسنى لإدارة الزمالك مناقشته وعرضه على الجهاز الفني ولجنة الكرة لاتخاذ القرار النهائي بالموافقة عليه من عدمه.

فيما طالب موندومو إدارة الزمالك تخفيض المقابل المادي الذي يطلبه للموافقة على انتقاله إلى النادي السعودي، بعدما حدد مسؤولو الزمالك مبلغ 250 ألف دولار لاتمام الصفقة، إضافة إلى التنازل عن مستحقاتة المالية لدى النادي، وهو ما رفضه موندومو الذي يتمسك بالحصول على مستحقاته من الزمالك قبل رحيله.