تمسك نادي العين الإماراتي بفكرة عدم خضوع نجمه الدولي عمر عبدالرحمن، إلى الاختبار في أي ناد، مفضلا عرضا جادا لضمه كأحد العناصر الأساسية، وذلك بعد العروض الكثيرة التي تلقاها.

وتألق عمر عبدالرحمن، في الموسم الماضي وساهم بقيادة فريقه إلى لقب الدوري، كما قاد منتخب بلاده إلى لقب بطل الخليج للمرة الثانية في تاريخه، وذلك في البطولة التي أقيمت في البحرين مطلع العام الجاري واختير خلالها أفضل لاعب في الخليج.

وذكرت تقارير كثيرة إماراتية وأوروبية أن عمر عبدالرحمن مطلوب في أكثر من ناد عريق، آخرها في الصحف الإنجليزية التي تحدثت عن رغبة آرسنال في ضمه.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي العين الشيخ عبدالله بن محمد آل نهيان "سبق وأن ذكرنا بأن عمر عبدالرحمن ثروة وطنية، لذلك فإن النادي يتعامل مع العروض الجادة التي تصب في مصلحة اللاعب باهتمام كبير، على عكس العروض التي يتلقاها عبر وكلاء اللاعبين بهدف تجربة اللاعب في أحد الأندية الأوروبية". وتابع "في اعتقادي أن عمر تجاوز مرحلة الخضوع للتجارب، فاللاعب يملك إمكانات فنية عالية وخاض مباريات دولية قوية، والنادي الراغب في استقدامه بإمكانه مشاهدة مردوده في جميع المباريات وأن يتقدم بعرضه الجاد لضمه إلى صفوفه كأحد العناصر المتميزة والأساسية، بعيدا عن فكرة اختبار قدراته، خصوصا أن المنافسات في أوروبا قاربت على بدايتها ولا يوجد الوقت الكافي لأي تجارب". وأوضح "الجهاز الفني للعين بقيادة الأوروجوياني جورج فوساتي، اكتفى باللاعبين الذين تضمهم قائمته الحالية، وتركيزه منصب على تجهيزهم بصورة مثالية خلال معسكر الفريق الخارجي لمواجهة تحديات الموسم الجديد داخليا وخارجيا".