منح مدرب فريق الرائد، الجزائري نور الدين زكري لاعبي فريقه راحة أمس عقب فوزهم الثمين على الاتفاق 2-1 في الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، مراعاة للجهد الذي بذلوه أثناء المباراة وقبلها في المعسكر المغلق الذي بدأ بعد إجازة العيد.

وكشف زكري أنهم عاشوا أوقاتاً صعبة قبل مباراتهم أمام الاتفاق بسبب تأخر تسجيل محترفيهم ولاعبيهم الأجانب لوجود شكاوى لدى لجنة الاحتراف، وقال "لم نتأكد أننا سنلعب بالتشكيلة الأساسية صباح يوم المباراة، وهذا أمر صعب، لكن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة وتجاوزوا الظروف، وحققوا النقاط الثلاث بعد الروح العالية التي ظهروا بها".

وشدد زكري على حاجة الفريق لعدد من اللاعبين في بعض المراكز، وقال "نضغط على الإدارة لتنفيذ طلباتنا من أجل الإسراع في تدعيم هذه التشكيلة، فالدوري طويل وشاق، يحتاج عناصر ببعض المراكز".

من جانبه، بارك المشرف العام على الفريق عبدالله السبيعي تحقيق فريقه أول ثلاث نقاط في افتتاحية الدوري وقال "نحمد الله على توفيقه، ونشكر للاعبين والجهاز الفني جهدهما، ولا ننسى دور الإدارة والشرفيين، فالجميع شريك في تحقيق الفوز".

وعن نجاحهم في حل أزمة تسجيل اللاعبين المحترفين المحليين والأجانب قبل بداية المباراة بساعات قليلة، قال "من يستحق الشكر هم رجال كانوا خلف تجاوز هذه الأزمة وهم اللاعبون الذين كان لهم دور فعال في حلها أمثال الحارس محمد خوجلي وأحمد الكسار وحمد الصقور وإبراهيم مدخلي وماجد فرساني وعبدالسلام الشريف ومشعل العنزي إضافة للاعبين السابقين علي عطيف الذي سحب شكواه من أجل الرائد وجماهيره وكذلك اللاعب السابق عبدالمجيد الرويلي ووكيل أعماله عبدالرحمن الخنين، حيث سحبوا الشكوى أيضاً تقديراً منهم للرائديين، كما أشكر للرئيس السابق فهد المطوع جهوده التي بذلها لحل هذه الأزمة، إضافة إلى ابن النادي محمد العياف على جهودهم غير المستغربة".