أكد طبيب نادي النصر أن حارس مرمى الفريق الكروي الأول في النادي عبدالله العنزي يحتاج لنيل قسط بسيط من الراحة قبل العودة تدريجياً للمشاركة مع الفريق، مبيناً أن الآلام التي تعرض لها اللاعب لن تعيقه عن المشاركة في التدريبات اليومية.

على صعيد متصل، صب النصراويون غضبهم على محترف الفريق، البرازيلي باستوس، وطالبوا بسرعة استبداله، خصوصاً أن الوقت ما يزال متاحاً لذلك.

وجاءت المطالبات لعدم الاستفادة من اللاعب، الذي ترى فيه بعض الجماهير عائقاً أمام تحقيق الانتصارات.

وما زال تسجيل اللاعبين المحترفين في كشوفات الفرق لدى لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين متاحاً حتى 11 سبتمبر الحالي، وبالتالي فإن استبدال باستوس يبقى وارداً بلاعب يمكن أن يخدم الفريق أكثر، ويساعده في الحصول على بطولة يتطلع إليها النصراويون بكثير من الجدية هذا الموسم.

من جهة أخرى، سيخوض النصر مباراته الودية أمام الفيصلي السبت المقبل على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في النادي على فترتين، بحيث يقام الشوط الأول بعد صلاة المغرب، على أن يقام الشوط الثاني عقب صلاة العشاء.

وجاء الترتيب لإقامة المباراة بطلب من مدرب النصر، الأوروجوياني كارينيو الذي حرص على خوض اللاعبين لمباراة خلال فترة التوقف للمحافظة على حساسية المباريات بالنسبة لهم، وللبقاء في أجوائها.