عدل رئيس نادي حطين فيصل المدخلي عن استقالته التي كان قد أعلنها بعد خسارة فريقه الأخيرة أمام الجيل 1/2 ضمن دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.

وأوضح مدخلي أن عدوله عن الاستقاله جاء تلبية لرغبة أمير المنطقة الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، موضحاً أن تراجعه عن الاستقالة يأتي عرفاناً لسمو أمير المنطقة وتقديراً لدعمه للحركة الرياضية بالمنطقة بصفة عامة ولفريق حطين بصفة خاصة، كما عدل عن قراره بعد أن هدد لاعبو الفريق بعدم الاستمرار حال ابتعاده.

وقال مدخلي إنه أعلن استقالته لشعوره بالتعب وتعرضه إلى ضغوط من بعض الجماهير التي لا تعرف خفايا الأمور، مؤكداً أن استمراره داعماً أول ووحيداً للنادي، أرهقه مادياً وجسدياً. من جهة ثانية، أعلن حطين عن تعاقده مع جهاز فني بقيادة المدرب المصري محمد صلاح الذي صعد بفريق الشعله الموسم الماضي إلى دوري جميل، وسيصل المدرب إلى جازان خلال اليومين المقبلين لتولي المهمة رسمياً خلفاً للوطني عبدالعزيز الخثلان. على صعيد آخر، أرجع رئيس لجنة الحكام الرئيسة عمر المهنا طلبه من رئيس نادي حطين الاعتذار عن التصريح الذي انتقد فيه التحكيم السعودي ووصفه له بأنه يحتضر بعد خسارة فريقه أمام الجيل، إلى كون الحكم الدولي السابق عبدالرحمن الزيد ناقش لقطات من المباراة كانت جميع قرارات الحكم فيها سليمة. وأضاف: "ما تفوه به مدخلي غير منطقي لهذا طلبت منه أن يعتذر".

وحول ما صرح به بعض رؤساء أندية دوري جميل للمحترفين ووصفهم للتحكيم بـ"الذابح"، دون أن يعلق على آرائهم، قال المهنا: "طالبت مدخلي بالاعتذار لأن حديثه خاطئ في حق حكم اتخذ قرارات سليمة، أما عدم ردي على البعض فربما يعود بسبب وقوع الحكام فعلاً في أخطاء، ونحن في لجنة الحكام نتقبل النقد لأننا نطمح إلى تطوير أنفسنا، لكن يجب أن يكون نقداً للمصلحة العامة وليس للمصالح الشخصية والتجريح والتشكيك". وزاد: "لو أن رئيس حطين انتقدنا في أمور صحيحة لقدمنا له الشكر، لكنه تفوه بحديث غير مقبول من شخص رياضي".