ارتفعت معنويات لاعبي الفريق الكروي الأول في نادي الوحدة عقب الفوز الذي حققوه على الرياض أول من أمس 2/صفر في دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى، وقال إسماعيل مغربي الذي سجل هدفي الفريق إن "إحرازي للهدفين تحقق بفضل الله عز وجل ثم بجهود زملائي اللاعبين، وأهدي الفوز لوالديّ، ولإدارة النادي الجديدة، وأتمنى أن يتصاعد المستوى من مباراة إلى أخرى".

وكشف مغربي أنه تلقى عدة عروض للانتقال من الوحدة، وقال "تلقيت عدة عروض من أندية مختلفة، لكني ابن مكة المكرمة، وأحرص على مساعدة فريقها على ألا يبقى في دوري الدرجة الأولى، لأن مكانه بين الكبار، وبإذن الله سيتحقق الصعود إلى دوري عبداللطيف جميل".

من جانبه أشاد اللاعب ماجد الهزاني بقدرات زميله مغربي، وقال "دعمت إدارة حازم اللحياني الفريق قبل الانتخابات بمغربي، وكانت تتابع باهتمام كل صغيرة وكبيرة في النادي، وبعد الانتخابات وقفت مع اللاعبين حتى تغير الوضع تماماً، فأصبحنا نشاهد الجميع يقف خلفنا ويتابعنا وهذا انعكس إيجاباً على الأداء، وكانت الثمرة فوزا على الرياض بهدفين على أرضه وبين جمهوره". بدوره، أهدى اللاعب سلمان المؤشر الفوز لإدارة النادي، وقال "إدارة النادي تولينا كل الاهتمام، ولهذا تحسن الوضع". يذكر أن رئيس لجنة كرة القدم مساعد الزويهري أقام حفل عشاء مع مجلس الإدارة للاعبين، وجاء ذلك في أجواء مفعمة بالود، وتركت مردودها الإيجابي على اللاعبين.