أعلن العين بطل الدوري الإماراتي لكرة القدم أمس تعاقده رسميا مع الإسباني كيكي فلوريس لمدة موسمين بديلا للأوروجوياني خورخي فوساتي الذي أقيل من منصبه في 13 سبتمبر الحالي.

وأكد نائب رئيس نادي العين راشد الهاجري في مؤتمر صحافي عقده أمس أن "كيكي غني عن التعريف وسيرته الذاتية تتحدث عن نفسها وحقق نجاحات كثيرة آخرها في الإمارات مع الأهلي".

ورفض الهاجري الحديث عن المقابل المالي للصفقة لكنه أكد أنه "أقل من 3 ملايين يورو"، في رد على الصحف الإماراتية التي أشارت إلى أنه تجاوز 4 ملايين يورور سنويا.

من جهته، قال كيكي "أنا سعيد للعودة إلى الدوري الإماراتي مجددا ولتدريب العين الذي سيكون هدفي في المرحلة المقبلة إعادته إلى مستواه الطبيعي والمنافسة بقوة في دوري أبطال آسيا". ويعاني العين بطل الدوري في آخر سنتين من بداية موسم سيئة للغاية، حيث يحتل المركز التاسع برصيد ثلاث نقاط بعد ثلاث مراحل من انطلاق البطولة.

ويعرف فلوريس (48 عاما) المدرب السابق لأندية خيتافي وفالنسيا وأتلتيكو مدريد الإسبانية وبنفيكا البرتغالي، الدوري الإماراتي جيدا بعدما سبق له قيادة الأهلي لمدة موسمين وأحرز معه لقب مسابقة الكأس ونال المركز الثاني في الدوري الموسم الماضي.