تشهد قمة الرائد والتعاون اليوم، مواجهة ساخنة بين مدربي الفريقين الجزائريين: نور الدين زكري (الرائد)، وتوفيق روابح (التعاون)، كما ستحرص الجماهير الجزائرية على متابعة الديربي القصيمي لمشاهدة سفيريها "المدربين". ويعتبر اللقاء هو الأول الذي يجمع قطبي بريدة بقيادة مدربين جزائريين.

ويتفوق مدرب الرائد بالخبرة والسيرة الذاتية الطويلة، حيث سبق له تدريب عدة أندية منها: مولودية وهران، ووفاق سطيف بالجزائر، وحقق مع الأخير إنجازات كثيرة، ففي موسم 2009/2010، قاده لكأس شمال أفريقيا وكأس الجمهورية، وفي العام نفسه حقق معه وصافة الدوري الجزائري، وفي موسم 2010 /2011 قاده إلى التأهل إلى دوري المجموعات في دوري أبطال أفريقيا. كما درب زكري، فريق أهلي شندي السوداني وقاده إلى ثمن نهائي كأس الاتحاد الأفريقي على حساب المريخ السوداني. وانتخب زكري أفضل مدرب جزائري لموسم 2010. وسبق وأن درب عدداً من الفريق الإيطالية، كونه يملك الجنسية الإيطالية، وعاش طيلة عمره هناك مع عائلته، وبدا واضحاً تأثره بطرق اللعب الإيطالية من خلال تطبيقه لها واعتماده عليها.

في المقابل، يملك الجزائري الآخر توفيق روابح، سجلاً تدريبياً جيداً، حيث سبق وأن درب فرقاً جزائرية من بينها: مولودية سعيدة، وشباب باتنة، وأهلي برج بوعريريج. وتعاقد التعاون مع روابح، نهاية الموسم الماضي، وحقق مع الفريق هذا الموسم، نتائج ومستويات متصاعدة، جعلت من موسم الفريق، أفضل المواسم منذ صعوده إلى دوري الأضواء، خاصة أنه ظل طوال المواسم الماضية يصارع من أجل البقاء، قبل أن ينتفض ويظهر بشكل مغاير، محققاً الفوز على فرق كبيرة، آخرها فوزه على الأهلي في الجولة الماضية 2/1.