ينتظر نادي الوحدة رد رئيس نادي حطين فيصل مدخلي على العرض الذي قدمه لضم مهاجم حطين موسى مدخلي "26 عاماً" الذي توج هدافاً لدوري ركاء للدرجة الأولى الموسم الماضي. ويبحث الوحدة عن مهاجم رأس حربة لندرة المهاجمين لديه، وذلك في إطار سعيه لتحقيق هدفه بالصعود لدوري جميل بعد غياب موسمين متتاليين.

ويتصدر الوحدة ترتيب دوري ركاء بـ30 نقطة ويبتعد بفارق نقطة واحدة عن مطارده الرياض، في وقت تشتد فيه المنافسة على خطف بطاقتي العبور لدوري جميل بالنظر للفارق النقطي بين المتصدر وصاحب الترتيب السابع، والذي لا يتجاوز الـ7 نقاط. ويفكر رئيس نادي حطين بإطلاق سراح لاعبه الأبرز والقبول بالعرض الوحداي المغري بالنظر للأزمة المالية التي يعانيها ناديه، وفقدانه فرصة المنافسة على التأهل لدوري جميل، حيث يحتل حالياً المركز الـ14.ودأب رئيس النادي سابقاً على رفض التفريط باللاعب، وتجاهل كل العروض المقدمة له بالرغم منه أنه تنازل عن عدة نجوم أبرزهم يحيى دغريري ووسام وهيب وعبدالفتاح عسيري وغيرهم، وذلك لأهمية مهاجمه الهداف وثبات مستواه وتأثيره الفني على خارطة الفريق، إلا أن ظروف النادي الحالية ستجبره على قبول العرض والاستفادة من العائد المالي لتسديد المتأخرات المالية للاعبين.

يذكر أن موسى مدخلي قاد فريقه أخيراً مدرباً ولاعباً بعد إقالة المدرب المصري أيمن رجب، حيث تمكن من تحقيق 3 انتصارات متتالية قبل أن يخسر في الجولة الماضية أمام مضيفه الباطن بهدف دون رد. وخلال الجولة التي سبقتها وفي سابقة هي الأولى بالملاعب السعودية شهدت مواجهة حطين والدرعية 3/2 قيادة موسى مدخلي لفريقه مدرباً، ومن ثم شارك في الشوط الثاني وقلب تأخر فريقه لفوز بتسجيله هدف التعادل ثم هدف الفوز خلال دقيقتين.