يعقد رئيس نادي الوحدة حازم اللحياني اجتماعا طارئا مع الأجهزة الفنية والإدارية لمناقشة تدهور نتائج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خصوصا مع مطالبات الجماهير بإقالة المدرب المصري محمد صلاح الذي ترى الإدارة أهمية تجديد الثقة فيه لضيق الوقت من جهة، ولعدم مسؤوليته عما يحدث وسط هبوط المستوى الفني للاعبين.

وعلى صعيد آخر، تبذل العيادة الطبية بالنادي جهودا كبيرة لعودة اللاعب سلمان المؤشر إلى الملاعب نظرا لحاجة الفريق إلى خدماته في المواجهة المرتقبة أمام الكوكب التي يعلق عليها الوحداويون آمالاً عريضة في تصحيح الوضع والعودة مجدداً لحصد النقاط لتعويض الخسارتين المتتاليتين والتعادل.

وكان المؤشر تعرض لإصابة بالغة أمام الخليج لا زالت غامضة ينتظر أن تتضح الصورة حولها بعد استلام التقرير الطبي حيالها.

من جانبه، شدد نجم الوحدة الدولي السابق محمد وزقر على أن مشكلة الفريق الوحداوي نفسية ولا بد من التدخل لمعالجتها لأن اللاعبين يتعرضون لضغوط غير عادية من الجميع للصعود إلى دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وقال "عندما اقترب الحسم ولم تتبق إلا مباريات معدودة، انعكس هذا على اللاعبين نفسياً خاصة أنهم صغار في السن، ولهذا يجب معالجة الوضع من خلال العامل النفسي، وإبعادهم عن الضغوط، والوسائل المتاحة في هذا الجانب كثيرة، منها المحاضرات التي قد تعيد الفريق لتحقيق الانتصارات، وأنا من الآن أحذر من ترك (الحبل على الغارب) فلا بد من تصحيح نفسيات اللاعبين قبل فوات الأوان".