قرر الشريك الاستراتيجي لنادي الهلال "شركة موبايلي" التنازل عن حقوق التذاكر المجانية للدرجة الموحدة "الأولى" في مواجهة الفريق الأول لكرة القدم المصيرية المقبلة، عندما يستضف نظيره سباهان أصفهان الإيراني الثلاثاء المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا وهي المباراة المهمة للفريق الأزرق، إذ يعني فوزه العبور إلى دورالـ16.

ويأتي قرار موبايلي دعماً للهلال في مباراته الحاسمة قارياً، حيث استجابت سريعاً لطلب إدارة النادي، التي طلبت مسبقاً بمجانية دخول الجماهير لضمان امتلاء مدرجات ملعب الملك فهد الدولي، الذي ستقام عليه المباراة، وشكرت الإدارة لموبايلي تجاوبها ودعمها للفريق.

وستتم خلال اليومين المقبلين طباعة كامل الطاقة الاستيعابية لدرة الملاعب "62500 تذكرة" وتسليمها لإدارة النادي، على أن يتم توزيعها على الجماهير الهلالية في مقر النادي حتى نفادها. يذكر أن تذاكر المنصة البالغ عددها 1250 سيتم طرحها في متجر الهلال ومقر النادي ابتداء من بعد غد، بقيمة 300 ريال للتذكرة الواحدة. ميدانياً، يستأنف لاعبو الفريق الأول مساء اليوم تدريباتهم اليومية، بعد يوم الراحة الذي نالوه أمس، إثر المجهود المضاعف الذي بذله الفريق في مباراة الثلاثاء الماضي أمام الأهلي الإماراتي.