أبرزت تحضيرات مجلس الجمهور الهلالي لترتيب "التيفو" وكذلك توزيع المهام بين أعضائه لتوزيع الشالات والأعلام على الجماهير الهلالية، الاهتمام الجماهيري الكبير الذي تحظى به مباراة فريقها الكروي الأول بنظيره وضيفه الأوزبكي بونيودكور الأوزبكي بعد غد، ضمن إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، في مواجهة حاسمة ينتظر أن تشهد مدرجات ملعب الملك فهد الدولي استقبال ما يزيد عن 60 ألف مشجع هلالي.

وسيكون قائد المنتخب السعودي والهلال السابق صالح النعيمة، في مقدمة الموجودين في منصة "درة الملاعب" بعد قبوله دعوة الحضور التي تلقاها، وذلك تقديراً لكونه أحد المساهمين في وضع اللبنات الأولى للمنتخب السعودي الأول الذي حقق إنجازات تاريخية في الثمانينات الميلادية.

وكان النعيمة وجد تعاطفاً واسعاً من الجماهير الرياضية بمختلف ميولها وكذلك وسائل الإعلام بعد أن مُنع من دخول ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في افتتاحه الكبير مطلع الشهر الجاري، بداعي سوء التنظيم والتنسيق، وتلقى حينها عدداً من الدعوات الهلالية لحضور المباراة القارية.

ميدانياً، واصل الفريق "الأزرق" تحضيراته بمران اعتيادي كان متاحاً للجماهير ووسائل الإعلام، ركز خلاله مديره الفني سامي الجابر على تكثيف الجانب التكتيكي ولعب الكرات السريعة لاستغلال بطء لاعبي الفريق الأوزبكي.

وفي شأن ذا صلة، قدم رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، شكره وتقديره الكبيرين لسفير خادم الحرمين الشريفين في أوزبكستان، الدكتور عبدالرحمن العباس، وإلى كافة أعضاء السفارة السعودية نظير ما قدموه من جهود كبيرة في سبيل راحة البعثة الهلالية منذ وصولها طشقند الأسبوع الماضي وحتى موعد عودتها إلى الرياض، وتسهيلهم كافة أمور البعثة وتوفير سبل الراحة.