علمت "الوطن" أن إدارة النادي الأهلي تتجه إلى إبرام صفقة مع محترف برازيلي مميز يلعب في خط الهجوم في أحد الأندية الأوروبية.

من جانب آخر، لجأ الأهلاويون إلى الصمت أمس أمام أنباء ترددت عن اقترابهم من التعاقد مع حارس مرمى الرائد أحمد الكسار.

وكان رئيس الرائد عبدالعزيز المسلم أكد في تصريح فضائي أنه من الصعب التفريط في الكسار، مبينا أن اللاعب تبقى من عقده مع الرائد موسم كامل.

وكانت إدارة الأهلي نجحت خلال الفترة السابقة في إبرام أربع صفقات لتدعيم صفوف فريقها الكروي الأول، أولها صفقة لاعب القادسية ماجد عسيري، ثم التعاقد مع المحترف السوري بالقادسية الكويتي عمر السوما، والثالثة مع لاعب القادسية صالح العمري، والأخيرة مع سلمان المؤشر من نادي الوحدة، وبلغت قيمة هذه الصفقات ما يقارب الـ40 مليون ريال.

يذكر أن السوري السوما، خاض آخر مباراة مع فريقه القادسية الكويت أمس أمام ذات رأس الأردني في دور الـ16 لكأس الاتحاد الآسيوي، وينتظر وصوله إلى جدة خلال الأسبوع المقبل. على صعيد آخر، تقرر أن يوجد الثلاثي كامل الموسى، وياسر الفهمي، ومحسن العيسى، مع انطلاقة التدريبات الرسمية للفريق بعد انتهائهم من برنامجهم التأهيلي إثر الإصابات التي تعرضوا لها وأبعدتهم عن الفريق في الموسم الماضي.

من ناحيته، أكد الحارس ياسر المسيليم بأنه رد على عرض ناديه بشأن تجديد عقده وفي انتظار موافقة الإدارة عليه، مشيرا إلى أن الأمور تسير بشكل مثالي بينه وبين ناديه.