مازالت إدارة النادي الأهلي تدرس ملفات عدد من اللاعبين المحترفين الأجانب، للتعاقد مع اثنين منهم، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي، خصوصا في مركزي صناعة اللعب والهجوم.

وعلمت "الوطن" أن الإدارة قدمت بعض الملفات للمدرب السويسري كريستيان جروس للاطلاع على إمكانيات اللاعبين واتخاذ القرار الفني المناسب واختيار اللاعبين اللذين يناسبان طريقته وأسلوبه في اللعب.

وكان مدير إدارة كرة القدم مروان دفتردار أوضح أن ملف المحترفين الأجانب المتبقين تم عرضه على المدرب جروس الذي سيصل إلى جدة في الـ28 من يونيو الحالي، أي قبل انطلاق تدريبات الفريق بيوم واحد، الذي أرجأ البت فيه 5 أيام مقبلة، وذلك للنظر في احتياجات الفريق بالتنسيق مع إدارة الكرة.

وسيخضع لاعبو الفريق الذين يصل عددهم إلى 47 لاعبا، لقرار المدرب الجديد بعد مشاهدتهم خلال فترة الإعداد ليعطي قراره النهائي حيال اللاعبين الذين يرغب في بقائهم، أو مغادرتهم بإعارتهم لفرق أخرى، كون النظام يسمح بتسجيل 30 لاعبا في الكشوفات الرسمية، بينما سيتمكن بعض اللاعبين من المشاركة ما بين الفريقين الأول والأولمبي الموسم المقبل. من جهة أخرى، ما زالت المفاوضات مستمرة من أجل حسم انتقال الظهير الأيمن علي الزبيدي الذي مثل الأهلي الموسم الماضي وعاد لناديه الأصلي الاتفاق، والذي أبدى رغبته في الانتقال النهائي للأهلي، إلا أن بعض الاجتماعات مع إدارة ناديه تؤخر انتقاله.