حددت إدارة نادي الهلال بعد غد السبت، موعدا للكشف عن الرعاة الجدد للنادي وتوقيع أول العقود، يتبعه مؤتمر صحافي لكشف تفاصيله.

وعلمت "الوطن" أن 10 شركات سترعى الهلال سيتم تقديمها بالتوالي وعلى فترات، وأن القيمة الإجمالية لكل العقود حوالي 150 مليون ريال كدخل سنوي.

وتولي إدارة النادي هذا الملف اهتماما كبيرا، حيث تمت دراسته بعناية فائقة خلال الثلاثة أشهر الماضية كونه يحدد مستقبل النادي المالي، ويبعث لها الاستقرار على دخل مالي عالٍ للسنوات المقبلة ما يجعل القيمة السوقية لاسم النادي وشعاره ترتفع تدريجياً.

ووضعت الإدارة اللمسات الأخيرة لانطلاق قناة النادي الرسمية بالاتفاق مع المشغل لها، وهي التي ستدر مبلغا ماليا آخر على النادي، سيكون ضمن ملف النادي الاستثماري على أن يتم افتتاح القناة رسمياً بعد عيد الفطر.

من جانب آخر، اتفقت إدارة الهلال مع نظيرتها في التعاون بشكل نهائي على انتقال الحارس فهد الثنيان للهلال مقابل 9 ملايين ريال بخلاف حصة اللاعب ووكيل أعماله، لمدة 4 سنوات. ويتنظر أن يتم توقيع العقد خلال الساعات المقبلة بمقر نادي التعاون. وجاءت موافقة التعاون بعدما تقلت عرضاً جاداً من نظيرتها في الهلال إضافة إلى رغبة اللاعب باللعب للأخير.

من جهة أخرى، حصلت قنوات أبوظبي الرياضية على حقوق نقل مباريات الهلال الودية خلال معسكره الحالي المقام في "سيفيلد" النمساوية، حيث سيواجه في مواجهاته "دينامو كييف" الأوكراني الأربعاء المقبل، ثم يلتقي بفريق "أتليتكو بلباو" الإسباني في 19 من يوليو الحالي، ثم يلعب مع "جنوى" الإيطالي في 23 منه، ويختتم ودياته بملاقاة "لوكوموتيف طشقند" الأوزبكي في 25 يوليو الحالي.